تفاصيل حفل الفنان محمد رمضان في الساحل الشمالي

محمد رمضان
محمد رمضان

يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء حفل غنائي كبير في الساحل الشمالي  يوم 2 أغسطس المقبل، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضوراً جماهيرياً كبيراً، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته حفلاته السابقة، ومن خلال هذا التقرير تستعرض الموجز اسعار التذاكر وشروط الحفل 

 أسعار تذاكر الحفل

قامت الشركة المنظمة للحفل بالإعلان عن أسعار التذاكر التي جاءت كالتالي:
- الفئة الأولى: 1000 جنيه
- الفئة الثانية: 500 جنيه
- الفئة الرابعة: 300 جنيه

تعد هذه الأسعار مناسبة لجمهور محمد رمضان الذي يتفاعل دائماً مع أغانيه بحماس كبير، ومن أبرز الأغاني التي سيقدمها في الحفل: "نمبر وان"، "الملك"، "السلطان"، "القمر" وغيرها من الأغاني الشهيرة.

حفل محمد رمضان في بيروت مستمر رغم التحديات

أكد محمد رمضان على استمرار إقامة حفله في العاصمة اللبنانية بيروت، رغم الهجوم الذي تعرضت له المدينة مؤخراً من قبل قوات الاحتلال الصهيوني. وأوضح رمضان في تصريحاته أنه لا ينوي إلغاء الحفل، قائلاً: "الحفل قائم ومتلغيش". وأكد لجمهوره اللبناني أنه سيكون معهم في 17 أغسطس، ولو قفلوا الخطوط الجوية سيأتي بالبحرية.

رسالة محمد رمضان لجمهوره اللبناني

نشر رمضان فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع "إنستجرام"، حيث قال: "جمهوري اللبناني الغالي، وصلني أن عددًا من النجوم العرب قد اعتذروا عن حفلاتهم في بيروت نظرًا للأوضاع، وكلموني المسؤولين عن الحفل قالوا لي هتعمل ايه، قولت لهم الحفل قائمة ومتلغتش". وأضاف: "وأنا إن شاء الله موجود معاكو يوم 17 أغسطس في بيروت، ولو قفلوا الخطوط الجوية هجيلكوا بالبحرية".

إصدار أغنية جديدة بعنوان "كبير بلد"

في سياق آخر، أصدر محمد رمضان أغنيته الجديدة بعنوان "كبير بلد" عبر موقع "يوتيوب" ومنصات الموسيقى في 24 يوليو الجاري. الأغنية من كلمات وألحان إسلام كان، وتوزيع ديزل، وحققت تفاعلًا كبيرًا على المنصات المختلفة. رمضان معروف بتقديمه لأعمال موسيقية تتسم بالحيوية والتجديد.

فترة الركود الفني

رغم النجاحات المتواصلة، يمر محمد رمضان بفترة ركود في مسيرته الفنية. فقد أعلن في وقت سابق عن خروجه من سباق دراما رمضان لعام 2025، ليغيب بذلك للعام الثاني على التوالي عن الموسم الرمضاني. كما تم وقف تصوير فيلمه الجديد "أسد أسود" لأجل غير مسمّى ومن دون ذكر الأسباب.

آخر الأعمال الفنية مسلسل "جعفر العمدة"

كان آخر أعمال محمد رمضان الفنية مسلسل "جعفر العمدة" الذي عُرض في رمضان 2023،  المسلسل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي. شارك في بطولته عدد من النجوم من بينهم زينة، هالة صدقي، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد فهيم، أحمد داش، وطارق النهري. حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وجذب شريحة واسعة من الجمهور.

فيلم "ع الزيرو"

عُرض أيضًا لمحمد رمضان في عام 2023 فيلم "ع الزيرو"، وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل. شارك في بطولته كلٌ من جومانا مراد، نيللي كريم، شريف دسوقي، منذر مهران، ومحمد لطفي. تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي تشويقي، ونال استحسان النقاد والجمهور على حد سواء.

محمد رمضان يثبت مرة أخرى تواجده القوي في الساحة الفنية، سواء من خلال حفلاته الغنائية أو أعماله الدرامية والسينمائية، مؤكدًا على التزامه تجاه جمهوره ومواصلته لتقديم أفضل ما لديه رغم التحديات. ومن المتوقع أن يستمر في إبهار محبيه بمزيد من الأعمال الفنية المميزة في المستقبل.

تم نسخ الرابط