أشرف عبد الباقي يستعد لعرض مسرحية "البنك سرقوه" ضمن مهرجان العلمين

مسرحية البنك سرقوه
مسرحية البنك سرقوه

 

يستعد الفنان أشرف عبد الباقي لعرض مسرحية "البنك سرقوه" بالتعاون مع كريم محمود عبد العزيز، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية لعام 2024. ومن المتوقع أن يشهد العرض حضوراً جماهيرياً كبيراً.

تفاصيل العرض ومواعيد الحفل

أعلن مهرجان العلمين عبر الصفحة الرسمية على إنستجرام عن موعد عرض مسرحية "البنك سرقوه"، حيث ستعرض المسرحية في تمام الساعة العاشرة مساءً وتستمر حتى منتصف الليل. ويتوقع أن يكون العرض كاملاً العدد.

أسعار التذاكر وشروط الحضور

كشف موقع تذكرتي عن أسعار تذاكر مسرحية "البنك سرقوه"، والتي تتراوح بين 300 و1500 جنيه، موزعة على أربع فئات: تذكرة Silver بـ 300 جنيه، تذكرة Gold بـ 500 جنيه، تذكرة Platnium بـ 750 جنيه، وتذكرة Vip بـ 1500 جنيه. وقد حددت الشركة المنظمة شروط الحضور، منها عدم إمكانية استرجاع أو استبدال التذاكر، ومنع دخول الأطعمة والمشروبات.

طاقم العمل والأبطال

يشارك في بطولة مسرحية "البنك سرقوه" كل من أشرف عبد الباقي، كريم محمود عبد العزيز، ميرنا جميل، أوس أوس، سلوى خطاب، مصطفى سعفان، سليمان عيد، عمرو عبد العزيز، وإبرام سمير. المسرحية من إخراج وإنتاج أشرف عبد الباقي.

القصة والإطار العام

تدور أحداث مسرحية "البنك سرقوه" في إطار كوميدي حول هروب مجرم خطر من السجن، ومع تطور الأحداث، يقرر المجرم سرقة أحجار كريمة من أحد البنوك ويضع خطة لتنفيذ السرقة.

توقعات التفاعل الجماهيري

من المتوقع أن تشهد مسرحية "البنك سرقوه" تفاعلًا جماهيريًا كبيرًا وحضورًا كثيفًا ضمن فعاليات مهرجان العلمين بدورته الثانية لعام 2024. 

تم نسخ الرابط