أحمد السبكي: "الملحد" لا يهاجم الدين الإسلامي ولم أهاجم ياسمين صبري

أحمد السبكي
أحمد السبكي

صرّح المنتج أحمد السبكي بشأن فيلمه الجديد "الملحد" الذي أثار جدلاً كبيراً بعد عرض البرومو الخاص به، أشار السبكي إلى أن الهجوم على الفيلم يعود إلى مؤلفه إبراهيم عيسى، مؤكداً أن الفيلم لا يهاجم الدين الإسلامي.

الهجوم بسبب المؤلف


في مداخلة تلفزيونية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل" على قناة "صدى البلد 2"، أوضح السبكي أن الهجوم على الفيلم ليس بسبب مضمونه، بل بسبب مؤلفه إبراهيم عيسى. وأضاف: "لو كان مؤلف آخر كتب الفيلم، هل كان سيتعرض لنفس الهجوم؟".

مراجعة الفيلم من الرقابة


أكد السبكي أن الفيلم ظل تحت المراجعة الرقابية لمدة عام، وتم حذف بعض المشاهد وإضافة مشاهد أخرى لضمان توافقه مع المعايير. وأوضح أنه اضطر لإعادة تصوير بعض المشاهد ليحظى الفيلم بقبول الجمهور.

 رسالة الفيلم


أشار السبكي إلى أن الفيلم يحمل رسالة نصيحة كبيرة للشباب، معبراً عن ثقته بأن الجميع سيشكره بعد عرضه. وأضاف أنه على الرغم من تقديمه لأفلام ترفيهية في الماضي، إلا أنه دائماً ما يواجه الهجوم.

 أعمال جديدة وتعاونات مستقبلية أبرزها مسلسل "سفاح التجمع"


أعلن السبكي عن تعاقده مع المؤلف محمد صلاح العزب لكتابة مسلسل درامي مكون من 8 حلقات عن قصة "سفاح التجمع". وأشار إلى إمكانية قيام الفنان حسن الرداد بدور البطولة، مشيراً إلى انتظار الحكم النهائي على السفاح لإتمام كتابة المسلسل.

 خلاف مع المطرب "مسلم"


نفى السبكي صحة تصريح المطرب "مسلم" بشأن رفضه مصافحته في بداياته، مشدداً على أنه لا يعرفه شخصياً، وأنه يعتذر إذا كان قد تسبب في أي إساءة غير مقصودة.

تصريحات عن نجوم السينما

ياسمين صبري


أوضح السبكي أن تصريحه المفبرك عن ياسمين صبري "متقدرش تشيل نص فيلم" ليس صحيحاً، مؤكداً أنها نجمة قادرة على حمل أي فيلم. وأعرب عن سعادته بالتعاون معها في فيلم "الديزل" مع محمد رمضان.

 محمد رمضان


أشار السبكي إلى أن الله هو السبب الأساسي في نجومية محمد رمضان، موضحاً أن رمضان هو فنان موهوب وجيد في عمله.

خلاف مع محمد سعد


أكد السبكي أنه لم يتعاون مع الفنان محمد سعد في فيلمه الجديد بسبب خلاف حول السيناريو، نافياً أن يكون الأجر هو سبب الاختلاف.

تم نسخ الرابط