محمد رمضان يتصدر قوائم الاستماع على أنغامي بأغنيته الجديدة "كبير بلد"

محمد رمضان
محمد رمضان

 

تصدرت أغنية "كبير بلد" للفنان محمد رمضان قائمة الأغاني الأكثر استماعا على منصة أنغامي، محققة المركز الأول في "توب 1" خلال الساعات الماضية.

إصدار الأغنية وكلماتها

طرح محمد رمضان أغنية "كبير بلد" على موقع يوتيوب ومنصات الموسيقى المختلفة. الأغنية من كلمات وألحان إسلام كان، وتوزيع ديزل.

نجاح الحفل في مهرجان "موازين"

أحيا محمد رمضان مؤخرًا حفل ختام مهرجان "موازين" الدولي بالمغرب، الذي أقيم على مسرح ساحة النهضة، وسط حضور جماهيري كبير.

أغنية "بمزاجي" تتصدر الصيف

طرح محمد رمضان أيضًا أغنيته الجديدة "بمزاجي" عبر منصات ديزر وأنغامي وسبوتيفاي وأمازون ميوزك ويوتيوب ميوزك. وحرص على الترويج للأغنية عبر حسابه الرسمي على انستجرام، حيث نشر بوسترات كرتونية للأغنية وعلق: "فين اللي كان بيطبطب، على قلبي يجي ويرطب، تعلّي لما أهبّط.. أخس هي تربرب، أغنية بمزاجي، ثقة في الله نجاح".

استعدادات لفيلم "أسد أسود"

أعلنت الشركة المنتجة عن بوستر فيلم "أسد أسود" بطولة محمد رمضان، ومن تأليف وإخراج محمد دياب. الفيلم، الذي من المقرر تصويره بعد شهر رمضان 2024، يدور في إطار زمني قديم ويشارك في بطولته ماجد الكدواني، خالد الصاوي، شريف سلامة، رزان جمال، وعلي قاسم.

إشادة المخرج خالد دياب بمحمد رمضان

أعرب محمد رمضان عن سعادته بإشادة المخرج خالد دياب بموهبته الفنية. ونشر جزءًا من حديث دياب التليفزيوني على انستجرام، معلقًا: "المخرج والسيناريست أ. خالد دياب أولًا شكرًا على كلامك الجميل، ثانيًا شكرًا على مشاركتك في كتابة فيلم أسد، ثالثًا أنا محظوظ بوجودي مع منظومة آل دياب المتكاملة".

تم نسخ الرابط