مي كساب : ندمت على رفض السبع وصايا وهفضل أدعم محمد رمضان وأحمد السقا مفيش في جدعنته

مي كساب
مي كساب

شاركت النجمة الكبيرة مي كساب كضيفة شرف في ندوة مميزة عُقدت على هامش معرض الإسكندرية الدولي للكتاب، حيث تباحثت حول جوانب متعددة تخص حياتها الفنية والشخصية.

في هذا التقرير، نستعرض أبرز تصريحاتها خلال الندوة، التي كانت مليئة بالمواقف القوية والتعبيرات الصريحة.

رحلة مي كساب مع مسلسل السبع وصايا وتجارب فنية أخرى

في بداية حديثها، كشفت مي كساب عن تجربتها في مسلسل "السبع وصايا" التي رفضته بسبب اموره الانتاجية ، حيث أشارت إلى تجربتها السابقة مع الإنتاج وما ترتب على ذلك من تحديات، موضحة أنها ندمت على بعض القرارات الفنية بسبب الجوانب المادية التي تأثرت بها.

تعليق مي كساب على وضعها في السينما وتطلعاتها المستقبلية

وتابعت مي كساب تعليقها على حالة السينما في مصر، حيث أكدت على مظلوميتها في هذا القطاع وعبرت عن رغبتها الكبيرة في بناء تاريخ سينمائي مشرف يعكس إبداعاتها الفنية.

وقالت مي كساب :" أنا مظلومة سينمائيا ونفسي يكون عندي تاريخ سينمائي كبير".

موقف مي كساب من محمد رمضان وتجربتها الإيجابية معه

لا تخلو حديث مي كساب من دعمها الدائم لمحمد رمضان، حيث أشادت بشخصيته المعقدة ودافعت عنه بشدة، مبرزة جوانبها الإيجابية في تجاربها المشتركة معه، قائلة :" أنا من الناس اللي بدعم محمد رمضان وهفضل أدافع عنه دايما لأنه برج الجوزاء وعنده شخصيتين".

وتابعت : "محمد رمضان بيقدّر الموهوبين ومن أمتع تجاربي شغلي معاه" .

أسباب خسارة الوزن وتجربتها الحالية في العمل الدرامي مع أحمد السقا

وفي ختام حديثها، شاركت مي كساب تفاصيل شخصية حول فقدانها الواضح للوزن، مرجعة ذلك إلى فترة الصيام وتأثيرها الإيجابي على جسمها، كما كشفت عن تفاصيل مشاركتها الحالية في مسلسل "العتاولة" ودورها في القصة المليئة بالتشويق والإثارة.

وقالت:" أحمد السقا مفيش في جدعنته ولا طيبته ،عنده أخلاق الفرسان، ونبل مش طبيعي".

رسالة خاصة للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة

من ناحية أخرى ، عبرت مي كساب عن تضامنها مع الفنانة شيرين عبد الوهاب في أزمتها الأخيرة، ونشرت رسالة خاصة لها عبر حسابها الشخصي على فيسبوك، داعية إياها للنهوض من تجاربها السابقة والبدء من جديد.

آخر أعمال مي كساب

جدير بالذكر ، شاركت مي كساب في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل " العتاولة " ، وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، يتبع العمل قصة الشقيقان (خضر) و(نصار)، واللذان يعملا في مجال النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، نهى عابدين، وغيرهم، والمسلسل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

واقرأ أيضا

مي كساب تكشف حقيقة رفض زوجها أوكا لـ عملية تكميم المعدة

تم نسخ الرابط