تطورات جديدة في قضية محمد سامي بتهمة التعدي على مالك مركز صيانة

محمد سامي
محمد سامي

قررت نيابة زايد، برئاسة المستشار إيهاب العوضي، إخلاء سبيل المخرج محمد سامي، المتهم بالتعدي على مدير مركز صيانة سيارات، وذلك بعد الاستماع لأقواله بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه.

شهادة المخرج

استمعت النيابة لأقوال المخرج محمد سامي، الذي أشار إلى أنه كان يطلب تركيب طبقة حماية "فيلم بروتيكشن" على سيارته المرسيدس 4x4 في مركز صيانة سيارات ببيفرلي هيلز. بعد تسليم السيارة للمركز لعدة أيام، عاد لاستلامها ليفاجأ بوجود خدوش وأتربة أسفل طبقة الحماية، ما أدى إلى اعتراضه ووقوع مشادة كلامية بينه وبين مدير المركز.

شهادة الشهود

استدعت النيابة أيضا مدير أعمال المخرج، كريم، الذي شهد على الواقعة وتدخل لفض المشاجرة بين الطرفين.

تحقيقات النيابة

كشفت تحقيقات النيابة أن كاميرات المراقبة لم تسجل الواقعة بالكامل، وطلبت النيابة تفريغ باقي الكاميرات لفهم ملابسات الحادثة. استمعت النيابة أيضا لأقوال مدير مركز الصيانة، الذي اتهم المخرج بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابات، وقدّم تقريرًا طبيًا يثبت الإصابات.

الشكاوى المتبادلة

حرر المخرج محمد سامي محضرًا ضد مركز الصيانة يتهمه بإتلاف سيارته والسب والشتم. في المقابل، حرر مدير مركز الصيانة محضرًا ضد المخرج يتهمه بالتعدي عليه بالضرب والسب والشتم.

القرار النهائي

بناءً على التحقيقات والاستماع لأقوال جميع الأطراف، قررت النيابة إخلاء سبيل المخرج محمد سامي على ذمة التحقيقات بكفالة مالية.

 

تم نسخ الرابط