الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 11:06 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل الحلقة العاشرة من مسلسل عتبات البهجة لـ يحيي الفخراني

عتبات البهجة لـ يحيي الفخراني
عتبات البهجة لـ يحيي الفخراني

انتهت منذ قليل احداث الحلقة العاشرة من مسلسل عتبات البهجة، للنجم يحيي الفخراني، حيث بدأت الأحداث بمشاجرة بين حنفي، وهو الفنان "محسن منصور" ونعناعة وهي الفنانة جومانا مراد، وذلك لرفضها زواجه من أختها فله وهي هنادي مهنى، حيث يشارك عمر وهو خالد شباط"، حنفي في صفقة تجارية.

الحلقة العاشرة من مسلسل عتبات البهجة

ومع تصاعد الأحداث، تقوم جميلة وهي بسنت أبو باشا، بزيارة جدها النجم يحيى الفخراني في مسلسل عتبات البهجة، في السنتر وتطلب منه شراء بيانو جديد، بـ 35 الف جنية ويوافق، وتطلب منه جميلة السماح، لعمر بالعودة للمنزل مرة أخرى.

ويطلب عرفان وهو النجم صلاح عبد الله، من حنفي مساعدته في البحث عن محل يصلح، لتجارة الأعشاب، وتطمئن نعناعة فلة ونخبرها إنها مسيطرة على حنفي ولا تخشاه، تفرح فلة وتعانقها.

تطورات الأحداث في مسلسل عتبات البهجة

ويخبر عمر فريد وهو حازم إيهاب، إنه سيترك الأقامة مع أسامة، ويعطي فريد مبلغ من المال عربون للعمل معه، وتذهب فلة للولا الراقصة وتسئل عن تيتا "عنبة"، وتخبرها أنهم سيتزوجون غدًا، وتذهب فلة لحنفي وتخبرة باكية بموافقتها على الزواج منه، وتتشاجر نعناعة مع فلة، بعد علمها بزيارتها لحنفي، وموافقتها على الزواج منه.

وتتصاعد الاحداث في إطار اجتماعي لايت كوميدي، ويعرض مسلسل عتبات البهجة، لـ يحيي الفخراني، في النصف الأول من شهر رمضان الكريم، حيث أنه ينتمي إلى المسلسلات، فئه الـ15 حلقة، ويأتي العرض الاول من المسلسل، في تمام الساعة 6:15 بعد أذان المغرب، والعرض الثاني، من المسلسل في تمام الساعة الثامنة مساء، على قناة DMC.

مواعيد عرض عتبات البهجة لـ يحيي الفخراني

ويعرض مسلسل، عتبات البهجة لـ يحيى الفخراني، أيضا على منصات watch it وقناة DMC وقناة DMC drama، تدور قصة العمل حول شخصية بهجت الأنصاري، الذي يقوم بدوره النجم يحيى الفخراني، ويقوم بدور رجل على المعاش، وزوجته توفيت زوجته وتركته للوحدة التي أثرت فيه نفسيًا، خاصة بعد موت ابنه الوحيد، وتتصاعد الأحداث بينه وبين أحفاده.

أبطال مسلسل عتبات البهجة

مسلسل عتبات البهجة من تأليف مدحت العدل، وبطولة يحيى الفخراني،هنادي مهنا، سماء إبراهيم، هشام إسماعيل، صفاء الطوخي، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، وغيرهم من النجوم.

ويعد العمل عودة التعاون بين النجم يحيى الفخراني، والمخرج مجدي أبو عميرة، بعد فترة غياب امتدت، لـ 16 عامًا، من تقديمهم، آخر مسلسل سويًا "يتربى في عزو" عام 2007.

اقرأ ايضًا:

أحداث الحلقة السابعة من مسلسل عتبات البهجة وموعد عرضها

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 6.. يحيي الفخرانى يتعرض للسرقة من حفيده

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.