الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 02:14 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 3.. أزمة جديدة تواجه يحيى الفخراني بعد خروجه من الحبس

عتبات البهجة
عتبات البهجة

عرضت أمس قناة DMC الحلقة الثالثة من مسلسل عتبات البهجة، الذي يقوم ببطولته النجم يحيى الفخراني،ودارت أحداثها حول خروج بهجت "يحيى الفخراني"من الحبس، عقب اتهامه في بيع خط محمول تم عن طريقه جريمة قتل، وبعدها عاد لمنزله مع حفيدته "جميلة" بسنت أبو باشا، ليتفاجئ بعدم وجود حفيده "عمر" خالد شباط.

ملخص الحلقة 3 من مسلسل عتبات البهجة

وانتقل المشهد إلى "فلة" هنادي مهنا التي حاولت معرفة مصير شقيقتها "نعنانة"، فأخبرها زوجها" عيطة" علاء مرسي أنها مازالت في الحبس، لعدم مقدرتها على دفع الكفالة،كما ساعدته "فلة"، وأعطته مبلغ من المال، لكي يشتري به الآلة الموسيقية التي يحتاجها.

حنفي يستغل غياب نعنانة للتقرب من فلة..ملخص الحلقة 3 من مسلسل سر إلهي

كما استغل "حنفي"محسن منصور حبس "نعناعة"، وحاول التقرب من "فلة" وطلب منها أن تتحدث معه بلا ألقاب، كما أخبر "عرفان"صلاح عبد الله" زوجته"علية" سماء إبراهيم" بكثرة المقبلين على وصفاته العشبية، فنصحته بعدم رفع سعر تلك الوصفات لكي يكون له زبائن.

اتجه "عيطة" لـ"حنفي"، وأعطاه مبلغ 50 ألف جنيهاً لكي يدفع كفالة "نعناعة"، ليخرجها من الحبس، فطلب منه الإمضاء على وصل أمانة نظير تلك الأموال.

ظهر "بهجت" وهو يتحدث مع حفيده" عمر"خالد شباط، ويلومه على عدم وجوده معه في القسم، فانفعل عمر، وأخبره جده أنه المسؤل عن ذلك، فتركه ودخل يبكي في غرفته.

لجأ بهجت لمتابعيه وتحدث معهم عن مفهوم الحب بلا شروط، من أجل تخفيف همومه، كما خرجت نعناعة من القسم بعد دفع الكفالة، وخلال تلك اللحظة اعترف لها حنفي أنه يريد التقرب من فلة.

كما قام عنبة وأصدقائه بسرقة محل آلات موسيقية واكتشف صاحبه السرقة وأبلغ الشرطة، لكنهم ردوا له الآلات بعد فشلهم في إرضاء الجمهور في الفرح، وانتهت الحلقة بدخول بهجت في مشكلة جديدة بسبب تهربه من الضرائب.

أحداث مسلسل "عتبات البهجة"

والمسلسل يتحدث عن رجلين من كبار السن، هما "أحمد" يحيى الفخراني، و"حسن" صلاح عبد الله، وهما صديقان مقربان للغاية، لكنهما مختلفان في بعض الأمور، فحسن يحب الحياة،و أحمد في معاناة مع الوحدة بعد رحيل زوجته، ويسلط العمل الضوء على علاقته بأحفاده الذي يقوم بتربيتهم، بجانب فرق الأجيال والثقافات في إطار اجتماعي إنساني.

أبطال مسلسل “عتبات البهجة”

المسلسل من تأليف مدحت العدل، وبطولة يحيى الفخراني،هنادي مهنا، سماء إبراهيم، هشام إسماعيل، صفاء الطوخي، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، وغيرهم من النجوم.

ويعد العمل عودة التعاون بين النجم يحيى الفخراني والمخرج مجدي أبو عميرة، بعد فترة غياب امتدت لـ 16 عامًا، من تقديمهم آخر مسلسل سويًا "يتربى في عزو" عام 2007.


اقرأ أيضًا:

خط محمول يتسبب في أزمة ليحيي الفخراني وجومانة مراد في الحلقة 2 من مسلسل عتبات البهجة


مسلسل عتبات البهجة الحلقة 1.. يحيي الفخراني يواجه أزمة الإنفاق على أحفاده

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.