الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:02 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحداث الحلقة السابعة من مسلسل عتبات البهجة وموعد عرضها

عتبات البهجة لـ يحيي الفخراني
عتبات البهجة لـ يحيي الفخراني

تعرض اليوم الحلقة السابعة من مسلسل عتبات البهجة للفنان الكبير يحيي الفخراني، بعدما شهدت الحلقة السادسة تطورت كبيرة مع بهجت الانصاري وهو الفنان الكبير يحيي الفخرانى، يدور العمل في إطار اجتماعي.

مسلسل عتبات البهجة يعتبر عودة لـ يحيي الفخراني لدراما رمضان مرة أخرى بعد غياب، استمر لمدة عامين ، بعد أن كانت أخر أعماله في دراما رمضان، مسلسل نجيب زاهي زركش.

تفاصيل الحلقة السادسة من مسلسل عتبات البهجة

وشهدت الحلقة السادسة من مسلسل، عتبات البهجة لـ يحيي الفخراني، العديد من الأحداث التشويقية والجذابة، واستطاع بهجت الأنصاري، الذي يقوم بدوره الفنان يحيى الفخراني، أن يكشف أن بسنت صديقه جميلة، حفيدته هي السبب في نشر صورها، على الواتس آب، وحصل محامي بهجت، على فواتير تثبت قضية النصب والاحتيال على عبد البديع، وانتهت الحلقة، باكتشاف الانصاري، سرقة حفيده عمر له.

موعد عرض مسلسل عتبات البهجة لـ يحيي الفخراني

وتعرض الحلقة السابعة من مسلسل عتبات البهجة، لـ يحيي الفخراني، في النصف الأول من شهر رمضان الكريم، حيث أنه ينتمي إلى المسلسلات، فئه الـ15 حلقة، ويأتي العرض الاول من المسلسل، في تمام الساعة 6:15 بعد أذان المغرب، والعرض الثاني، من المسلسل في تمام الساعة الثامنة مساء، على قناة DMC.

ويعرض مسلسل، عتبات البهجة لـ يحيى الفخراني، أيضا على منصات watch it وقناة DMC وقناة DMC drama، تدور قصة العمل حول شخصية بهجت الأنصاري، الذي يقوم بدوره النجم يحيى الفخراني، ويقوم بدور رجل على المعاش، وزوجته توفيت زوجته وتركته للوحدة التي أثرت فيه نفسيًا، خاصة بعد موت ابنه الوحيد، وتتصاعد الأحداث بينه وبين أحفاده.

أبطال مسلسل عتبات البهجة

مسلسل عتبات البهجة من تأليف مدحت العدل، وبطولة يحيى الفخراني،هنادي مهنا، سماء إبراهيم، هشام إسماعيل، صفاء الطوخي، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، وغيرهم من النجوم.

ويعد العمل عودة التعاون بين النجم يحيى الفخراني، والمخرج مجدي أبو عميرة، بعد فترة غياب امتدت، لـ 16 عامًا، من تقديمهم، آخر مسلسل سويًا "يتربى في عزو" عام 2007.

اقرأ ايضًا

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 6.. يحيي الفخرانى يتعرض للسرقة من حفيده

موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل عتبات البهجة لـ يحيي الفخراني

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.