الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 12:21 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل… مصر تثير الذعر في اسرائيل .. المخابرات تتحرك و لقاء مهم مع السنوار

مصر تثير الذعر في اسرائيل .. المخابرات تتحرك و لقاء مهم مع السنوار
مصر تثير الذعر في اسرائيل .. المخابرات تتحرك و لقاء مهم مع السنوار

بثت القناة 12 العبرية خبرا عاجلا أفاد بأن السنوارقد تلقى المقترح المصري الذي وافقت عليه إسرائيل ووكشفت عن توقعات برد حماس خلال 48 ساعة .

البيانات الأخيرة فى الشارع الاسرائيلى كشفت عن حالة غضب فى الداخل وحالة ذعر على المستوى الحكومى خشية الوقوع فى أى تصرف أهوج من نتنياهو فى رفح يمسك المعاهدات مع مصر وجيشها الذى لن يتوانى عن الرد السريع .

ومن جهته غرد الرئيس الأمريكى جو بايدن على منصة إكس قائلا: لن يهدأ لي بال حتى يعود جميع المختطفين المحتجزين عند حماس إلى أحبائهم .

وقد بثت قناة كان العبرية نبأ عاجل منذ لحظات قالت فيه أن عشرات الإسرائيليين يخرجون الآن في شارع كابلان بتل أبيب للمطالبة بإجراء انتخابات مبكرة وعودة الأسرى الإسرائيليين من غزة.

أقرا أيضًا:

كتائب القسام: قضينا علي 7 جنود إسرائيليين

بعد 115 يومًا من الحرب القسام تقصف تل أبيب بـ 15 صاروخًا

سرى للغاية .. المخابرات الأمريكية أقرت خطة عسكرية اسرائيلية لضرب مفاعلات نووية ايرانية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة