الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:00 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 5.. أزمة جديدة توجه يحيي الفخرانى بخصوص حفيدته جميلة

جميلة حفيدة يحيي الفخرانى
جميلة حفيدة يحيي الفخرانى

بدأت احداث الحلقة الخامسة من مسلسل "عتبات البهجة" ، بصدمة جميلة التي تجسد شخصيتها الفنانة "بسنت أبو باشا" ، ذلك عندما ترى لها صورة غير لائقة، يعلم عبد البديع بإلغاء بهجت "يحيي الفخرانى" توكيل المحامي حازم.

جميلة تعنف محمود بسبب صورتها

وفى المشهد التالى تتصل جميلة بصديقتها بسنت والتي تقوم بدورها النجمة "بوسي الشامي" و تطلب منها مساعدتها في مصيبتها، لتتواصل جميلة مع محمود وهو الفنان "يوسف عثمان" ، و تعنفة بسبب صورتها، مما جعل محمود يذهب لأصدقائه و يتشاجر معهم على فعلتهم، بعدها تصل لجميلة رسالة إبتزاز.

بسنت تطلب من جميلة قطع علاقتها بمحمود

طلبت بسنت من جميلة قطع علاقتها مع محمود، كما طلبت منها ايضًا الحديث مع جدها بهجت و أخوها عن ما حدث.

لولا الراقصة تبشر تيتا بعمل سينمائى

ذهب تيتا وهو المطرب الشعبى "عنبة" إلي لولا الراقصة وهى الفنانة "سما أحمد" ليشتكي من تصرف أصدقائة ، لتؤكد له انهم يغارون منه، و تبشره بعمل سينمائي.

سميرة تنصح جميلة بالذهاب إلى الشرطة

تحكى جميلة عن مشكلتها لمنال وهى الفنانة "وفاء صادق" ، لتحاول مساعدتها، بعدها تشعر جميلة بالضيق لتذهب إلى سميرة وهى الفنانة "ليلى عز العرب" و تخبرها برسائل الإبتزاز التى تنصحها بإبلاغ الشرطة.

فلة تحذر نعناعة من حنفى

تقوم نعناعة وهى "جومانا مراد" بالتطوير من الكشك ، و تضيف له بضاعة جديدة بمساعدة حنفي وهو "محسن منصور"، تطلب نعناعة من فلة وهى " هنادي مهنا" ترك تيتا ، و تحذرها فلة من نوايا حنفي.

بهجت يتفاجى بأن بسنت صديقة حفيدته هيا المحرضة

تذهب سميرة لتخبر بهجت بمشكلة جميلة ، ليشعر وقتها بالصدمة والضيق ،كثرة الهموم على عاتقة، و يحاول بشتى الطرق حل المشكلة ، و يقابل محمود و يصفعه جراء فعلته ، في نهاية الحلقة يذهب بهجت إلى القسم ، وقتها يتفاجئ ان بسنت صديقة حفيدتة جميلة هي المحرضة.

أحداث مسلسل "عتبات البهجة"

والمسلسل يتحدث عن رجلين من كبار السن، هما "أحمد" يحيى الفخراني، و"حسن" صلاح عبد الله، وهما صديقان مقربان للغاية، لكنهما مختلفان في بعض الأمور، فحسن يحب الحياة،و أحمد في معاناة مع الوحدة بعد رحيل زوجته، ويسلط العمل الضوء على علاقته بأحفاده الذي يقوم بتربيتهم، بجانب فرق الأجيال والثقافات في إطار اجتماعي إنساني.

أبطال مسلسل “عتبات البهجة”

المسلسل من تأليف مدحت العدل، وبطولة يحيى الفخراني،هنادي مهنا، سماء إبراهيم، هشام إسماعيل، صفاء الطوخي، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، وغيرهم من النجوم.

ويعد العمل عودة التعاون بين النجم يحيى الفخراني والمخرج مجدي أبو عميرة، بعد فترة غياب امتدت لـ 16 عامًا، من تقديمهم آخر مسلسل سويًا "يتربى في عزو" عام 2007.

اقرأ ايضًا

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 3.. أزمة جديدة تواجه يحيى الفخراني بعد خروجه من الحبس

خط محمول يتسبب في أزمة ليحيي الفخراني وجومانة مراد في الحلقة 2 من مسلسل عتبات البهجة

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 1.. يحيي الفخراني يواجه أزمة الإنفاق على أحفاده

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.