الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 13 مايو 2024 02:15 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الذهب اليوم الإثنين 13-5-2024.. كيف تحرك المعدن الأصفر في الصاغة؟ سعر الدولار اليوم الإثنين 13-5-2024 قبل بداية التعاملات ليلي نظمي.. قصة الحكم عليها بـ 14 سنة سجن وخلافها مع المطربة مروي وسر ارتدائها الحجاب واعتزالها الفن نهضة بركان يهزم الزمالك 2-1 في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية اجتماع البنك المركزي المقبل لتحديد مصير سعر الفائدة.. اعرف الموعد معهد معاوني الأمن 2024.. اعرف الموعد وشروط القبول وأماكن الاختبارات ورابط التقديم الجزيري يحرز هدف تقليص الفارق للزمالك أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية في 10 أيام ..سميرة سعيدة تتخطي الـ مليون ونصف بأغنيتها كداب في موسمه.. علامات ضرورية لشراء بطيخ أحمر ناضج عيار 21 يرتفع.. سعر الذهب اليوم بختام التعاملات المسائية بين غيرة الملكة نازلي وانتقام الملك فاروق ومحاولة اغتيال من المخابرات الإنجليزية.. لغز مقتل أسمهان نهضة بركان يضرب الزمالك بثنائية في الشوط الأول بنهائي الكونفدرالية

الرئيس السيسي يوجه رسالة للأسر المصرية..(تفاصيل)

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

مركز البيانات والحوسبة السحابية والحكومية.. افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم عدد من مراكز البيانات والحوسبة السحابية والحكومية بالجمهورية ، وأكد أنه تم الحرص على إنشاء رقمنة في مصر لتحقق التقدم المطلوب، مؤكداً أن شبكة البيانات تم تأمينها بشكل كامل.

وأضاف الرئيس أن مصر تعتبر نقطة ومحوراً رئيسياً لنقل البيانات في العالم مشيرا إلى أنه من الضروري تجهيز بنية أساسية متكاملة للحفاظ على دور مصر كنقطة رئيسية لنقل البيانات في العالم.

الرئيس السيسي: أنفقنا مليارات الدولارات لتجهيز مصر للإنطلاق العالمي

وأشار الرئيس السيسي في كلمته خلال افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية والحكومية، إلى أن مصر بدأت في الريادة في مجال البيانات في 2018.. وقال الرئيس " إن عملية إنشاء حكومة في مكان جديد لم تكن عبارة عن مباني بتتبني عشان يبقى شكلها كويس ولكن احنا بنتكلم عن عمل كافة المعايير المطلوبة لكي هذه الحكومة متقدمة طبقًا للمعايير الموجودة في العالم".

مؤكدا أنه تم إنفاق مليارات الدولارات لتجهيز مصر للانطلاق الحقيقي في عالم يتقدم بمنتهى السرعة.

وقال الرئيس السيسي :عايز انبه المصريين اللي بيروحوا يوقفوا مع ولادهم في المراكز عشان يعلموهم في ثانوي أنا معاكم اعملوا اللي انتو عايزينه لكن لو انتم موقفتوش مع ولادكم يا مصريين من ابتدائي وإعدادي وثانوي عشان تعلمهم الكلام ده ..فرص إن إحنا نبقى أغنيا هتبقى قليلة".

وقال : أدعو الأسر المصرية لتغيير بوصلة تعليم أبنائها للمجال الرقمي.

وأكد الرئيس السيسي خلال كلمته في افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية أنه تم إنفاق مليارات الدولارات لتجهيز مصر للانطلاق الحقيقي في عالم يتقدم بمنتهى السرعة.

اقرأ أيضا

الرئيس السيسي: مصر محور رئيسي لنقل البيانات في العالم

بعد افتتاح الرئيس السيسي له.. كل ما تريد معرفته عن مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة