الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 08:26 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر الزمالك ودريمز.. مصطفي شلبي يحرز الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 59 بث مباشر الزمالك ودريمز.. محمد شحاته بديلا لزياد كمال في بداية الشوط الثاني بمشاركة أكثر من 15 شركة محلية وعالمية إطلاق مركز البيانات والحوسبة السحابية في مصر مواعيد العرض وشخصيات العمل.. كل ما تريد معرفته عن فيلم السرب قبل عرضه عاجل .. تراجع أسعار 15 سلعة غذائية في الأسواق اليوم الأحد 28 أبريل 2024 خليل الوقاف يستعد لتصوير فيلم الرحلة مع النجم قصي خولي موعد وقف خطة تخفيف الأحمال.. الكهرباء ترد بث مباشر مانشستر سيتي ونوتنجهام.. الدقيقة 70 هالاند يضيف الثاني بعد نزوله بدقائق مصطفي شعبان يتصدر التريند بزواجه من مديرة أعمال عمرو دياب والأول يرد بث مباشر الزمالك ودريمز.. الزمالك يتقدم بثنائية المثلوثي وسامسون في الشوط الأول بث مباشر الزمالك ودريمز.. 30 دقيقة والزمالك يتقدم بثنائية المثلوثي وسامسون ضد دريمز ”بسعر مميز ”وزارة التموين تطرح رنجة جودتها عالية في الأسواق

خط محمول يتسبب في أزمة ليحيي الفخراني وجومانة مراد في الحلقة 2 من مسلسل عتبات البهجة

عتبات البهجة
عتبات البهجة

بدأت احداث الحلقة الثانية من مسلسل "عتبات البهجة" بالقبض على بهجت والذي يجسد شخصيته الفنان الكبير "يحيى الفخراني" و نعناعة والتي تجسد شخصيتها النجمة "جومانا مراد"، ليجتمع بعدها كل معارف و أقارب بهجت لمساندته، يطلب عيطة من عرفان مساندة نعناعة وذلك لعدم قدرتهم على توكيل محامي للدفاع عنها.

خط محمول يتسبب في القبض علي يحيى الفخراني و جومانا مراد

يدخل الضابط علي بهجت الانصاري ويخبره عن الصداقة القديمة التي تجمعه بين أخية الأكبر، ابنة مصطفي الأنصارى ،ليتأثر بهجت ويطلب منه الضابط الجلوس بينما تقف نعناعة مستعجبة ما يحدث ،ذلك لأن الضابط اخبرهم ان أحد الخطوط التي تبيعها نعناعة تم إستخدامها في إرتكاب جريمة.

حاولت لبنىة والتي تجسد شخصيتها "صفاء الطوخي" تهدئة جميلة والتي تقوم بدورها الفنانه "بسنت أبو باشا"، من ثم يخرج بهجت الأنصاري برفقة المحامي "مصطفى حشيش" من مكتب الضابط .

مشاجرة بين عمر وجميلة بسبب أعمال "الديب ويب"

تشاجر عمر والذي يقوم بشخصيته النجم "خالد شباط" مع جميلة بسبب جدهم لمقابلة مي وهى الفنانه "كنزي" التي تحاول اقناعه بالعمل مع فريد وهو الفنان "حازم إيهاب" في أعمال "الديب ويب" .

بهجت يستعجب حاله

ويبدأ مشهد آخر بظهور بهجت و هو نائم على كنبة في غرفة مكتب بالقسم و هو يستعجب حاله الذي وصل له ، هو يتخيل حديثة مع زوجتة الراحلة ثرية ،يشتكي عرفان حزنة على بهجت لعلية و يتذكر كل المواقف التي سانده بهجت فيها.

فلة مشهورة على "التيك توك"

يظهر تيتا والذي يلعب شخصيته المطرب "عنبه" مع صديقة بودا وهو الفنان "مراد فكري" و شطة لمناقشة مستقبلهم الفني دون جدوى، يخبر جاكسون وهو النجم"معتز الزعيم" تيتا ان فلة والتي تجسد شخصيتها الفنانة "هنادى مهنا" أصبحت مشهورة على التيك توك.

بهجت ونعنانه في سيارة الشرطة

ومع مرور الاحداث يتم ترحيل بهجت و نعناعة في سيارة الشرطة، ليقرر عرفان وقتها الوصول لمايكل من أجل الإفراج عن بهجت، يتشاجر تيتا "عنبة" مع فلة "هنادي مهنا" و يطلب منها عدم الظهور على "التيك توك" و ترفض فلة، فينهرها تيتا لتوبخه. هي الآخرى، يذهب حنفي وهو النجم "محسن منصور" لعملة حيث أطفال الشوارع و يعطيهم تعليمات في كيفية بيع البضاعة في الشارع.

عرفان يذهب بمايكل إلى قسم الشرطة

وفي نهاية الحلقة الثانيه ينجح عرفان في الوصول لمايكل و يذهب به لقسم الشرطة.

اقرأ ايضًا

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 1.. يحيي الفخراني يواجه أزمة الإنفاق على أحفاده

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.