الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 11:12 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد هجوم ابنتها على مخرج مسلسل نعمة الأفوكاتو.. لبنى ونس تتصدر التريند

لبنى ونس
لبنى ونس

تصدرت الفنانة لبنى ونس، تريند محرك البحث "جوجل" وذلك عقب هجوم ابنتها الفنانة آية شعيب على المخرج محمد سامي وزوجته مي عمر، من خلال مقطع فيديو، قامت بمشاركته عبر حسابها الرسمي على موقع "تيك توك".

ابنة لبنى ونس: أمي بتتطلب في المسلسلات عشان هي إضافة لأي عمل

قالت الفنانة آية شعيب، أن والدتها لبنى ونس يستعينوا بها في الأعمال الدرامية لأنها إضافة في أي عمل، قائلة:"أمي بتتطلب في المسلسلات عشان هي إضافة لأي عمل، عشان مهما بتاخد دور صغير بتعمل منه حاجة وعشان الناس بتحبها، ومبنشتغلش بالتطبيل".

وأكدت آية شعيب على أن والدتها ليست موجودة في أي شلة في الوسط الفني، ولا تظهر في أي تجمعات فنية، مُعلقة:"أنا بقول رأيي وأمي تقول رأيها، والرزق ده بتاع ربنا، وأمي بتشتغل ممثلة بتروح تمثل وترجع تراعينا وتشوف بيتها، ومهنتها التمثيل ومش هتلاقوها في تجمعات ولا سحورات، وأمي ملهاش شلة في الوسط الفني".

وأختتمت:"مش التطبيل هو اللي هيخليها تمثل، كله على الله، احنا بناكل عيش عشان احنا ناس عندها ضمير وربنا هو اللي بيرزقنا".

مشاركة لبنى ونس في مسلسل نعمة الأفوكاتو

وتشارك لبنى ونس، في دراما رمضان 2024، بمسلسل نعمة الافوكاتو، وهو من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، إخراج محمد سامي وإنتاج مها سليم، بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامى مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر، وهو مكون من 15 حلقة، وأحداثه تدور في إطار دراما اجتماعية تشويقة مثيرة حول قضية قتل.

اقرأ أيضًا:

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 8.. القبض على أحمد زاهر وأروى جودة

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 1.. والد مي عمر يحذرها من طمع زوجها

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.