الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 03:51 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 1.. والد مي عمر يحذرها من طمع زوجها

مسلسل نعمة الأفوكاتو
مسلسل نعمة الأفوكاتو

تصدر اسم مسلسل نعمة الأفوكاتو، تريند جوجل، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى من العمل مساء أمس على قناة MBC مصر،التي دارت أحداثها حول المحامية "نعمة" مي عمر وهي تحكي قصتها وكيفية تعرضها للخيانة عن طريق زوجها صلاح الفنان أحمد زاهر، الذي أراد دفنها حية بمساعدة صديقتها ياسمين الفنانة أروى جودة التي تعمل معها في نفس مكتب المحاماة، فتعرف "نعمة" مي عمر، بما فعله زوجها "صلاح" أحمد زاهر، تنوي الانتقام منه، وبعد ذلك تعود أحداث العمل أثني عشر يوما، وتظهر وقتها في المحكمة وتقوم بالمرافعة في قضية ما، وبالفعل تكسبها، وبعدها تعود لزوجها صلاح، وتنوي تغيير مسار حياته، وتتولى هي مسئولية المنزل نظراً لظروفه المادية الصعبة.

يجتمع "والد نعمة "كمال أبو ريه بابنته، ويحذرها من زوجها "صلاح"؛ بسبب الطمع الذي يراه في عينه تجاهها، ولكنها تقف أمامه وتخبره أنه يحبها ويريد لها كل الخير.

ومع مرور الأحداث، تصل لـ"نعمة" قضية جنائية نظير مبلغ 10 ملايين جنيهاً، مقابل عمل ليلة واحدة، فسرعان ما قبلت التحدى وفازت بالقضية من خلال اعتمادها على ثغرات قانونية، وأصبحت بذلك مليونيرة.

أبطال مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" يعرض في رمضان 2024 على قناة MBC مصر، ومنصة شاهد الإلكترونية، وهو من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، إخراج محمد سامي وإنتاج مها سليم، بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامى مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر، وهو مكون من 15 حلقة، وأحداثه تدور في إطار دراما اجتماعية تشويقة مثيرة حول قضية قتل.

تفاصيل شخصيات أبطال مسلسل "نعمة الأفوتاكو"

وتظهر النجمة مي عمر خلال أحداث مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، بدور إمرأة تُدعى "نعمة"، وتعمل محامية، وهي شخصية ذكية، تتعرض لتحديات وصعوبات كثيرة في حياتها من قبل زوجها الذي يجسد دوره النجم أحمد زاهر، حيث يقوم بخيانتها وسرقتها، ويحاول قتلها،ثم تقرر أن تنتقم منه، ومع مرور الأحداث تترك مكتب المحاماة التي تعمل به، وتقوم بإنشاء مكتب محاماة خاص بها داخل قهوة بلدي، في رحلة مثيرة، سوف تكشفها الأحداث.

ويجسد النجم كمال أبو رية، خلال أحداث العمل دور والد الفنانة مي عمر، وهو خريج كلية الحقوق، ولم يسعفه الحظ للعمل في المحاماة، فتقوم ابنته بتحقيق أمنيته، ويظهر الفنان سامي مغاوري بدور محامي سابق، وهو صديق والدها، فيما يظهر الفنان طارق النهري بدور محامي مشهور.

تتر مسلسل "نعمة الأفوتاكو"

وتقدم النجمة أصالة، أغنية تتر المسلسل وهي بعنوان"الحظ"، ومن كلمات محمد عبد المنعم، وألحان مدين، وتوزيع أماديو، كما تقدم أغنية أخرى خلال الأحداث بعنوان "الجوكر"، وهي من كلمات حسام طنطاوى، وألحان محمدي،توزيع خالد نبيل، ميكس وماستر هاني محروس.

اقرأ أيضًا:

قبل عرضه.. مي عمر تكشف عن الصعوبات التي واجهتها في مسلسل نعمة الأفوكاتو


برومو جديد لـ مسلسل نعمة الأفوكاتو

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.