الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 02:11 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

توم كروز أفضل مني في الأكشن.. أبرز تصريحات ويل سميث

ويل سميث
ويل سميث

تصدر اسم نجم هوليوود ويل سميث، تريند جوجل، بعد تصريحاته أمس مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "بودكاست بيج تايم"، الذي يعرض حالياً على قنوات mbc، ومنصة "شاهد".


وكشف النجم العالمي ويل سميث، خلال لقاءه مع الإعلامي عمرو أديب، عن قراءته للقرآن الكريم، وعن رأيه في النجم توم كروز، وغيرها من التصريحات التي سوف نرصدها في السطور التالية.

تصريحات ويل سميث في بودكاست بيج تايم

وقال ويل سميث أنه شخص متفائل بالحياة، وأن الحياة في الوقت الحالي أصبحت تعيش على التريندات، مُعلقاً:"اعتقد أننا نعيش في عصر المشاهدات، وأصبحت الحياة تعتمد على التريندات والمشاهدات العالية وغيرها، لكن أرى هذا الظلام سيليه نور وأنا شخص متفائل في الحياة".

وأكد ويل سميث على أنه عاش فترة عصيبة في آخر سنتين من حياته، دفعه ذلك لقراءة القرآن كاملًا، مُوضحًا:" عشت فترة عصيبة في آخر سنتين من حياتي، لذلك قرأت كل الكتب المقدسة منها القرآن كاملًا خلال شهر رمضان، وهذه هي مرحلة البحث عن الروحانية في حياتي، وأحاول أن أوسع قلبي حتى أتقبل أكبر كم ممكن من الناس".

وأوضح ويل سميث أن الجزء الأول في حياته جزء خاص بتجميع ثروته، وأنه يريد تعليم الناس وإمدادهم بخبرته، قائلًا:" أعتقد أننا لدينا فرصة في سن آواخر الأربعينات وأوائل الخمسينات أن نقيم النصف الأول من حياتنا، وفي هذه المرحلة من حياتي أشعر أن النصف الأول كان جزء خاص بتجميع الثروة، ولكن المال ليس الشئ الذي يحتاجه الناس بشدة بل أرغب في تعليم الناس وإعطائهم من خبرتي ومعرفتي في هذا العمر".


وأكد ويل سميث أنه عانى كثيرًا في حياته، مُتابعاً:"عانيت بقدر كافٍ حيث إن الناس يريدون أن يستمعوا إليَّ، وبإمكاني أن ألامس قلوب الناس بشكل أسهل، والحب والود هو الطريقة الوحيدة لأن تكون موجودًا في الحياة بسعادة".

وأشار ويل سميث أنه يشارك حاليًا مع مارتن لورانس في الجزء الجديد من فيلم Bad Boys، ولكن التصوير تعطل حالياً بسبب إضراب الممثلين في هوليوود خلال الفترة الماضية.

ولفت ويل سميث، إلى أنه يستعين بمصممي الخدع في تقديم مشاهد الأكشن في أعماله، مُضيفاً:" لكن توم كروز لا يفعل ذلك ويكسر عظامه، وهو أفضل مني في الأكشن، ولا أقدم ما يقدمه مثلما فعل في مشهد استخدم به الدراجات النارية من قبل".

وقال ويل سميث أن محمد علي كلاي قال له ذات مرة إن ديانته هي الحب مُضيفاً:"أنا لم أنسَ تلك المقولة قط، وهذا هو ما أطمح إليه في حياتي الفترة الحالية والمستقبلية، أنا أنقل للناس خبراتي وقدراتي ومعرفتي بكل الحب".

وأكد ويل سميث على أنه يود أن يتعامل مع الناس بالحب والود، مُتابعاً: "أستطيع أن أشعر بعدم ثقتنا بالحب ولا نثق بالحب كعائلة بشرية، هذا سر أزماتنا الحالية، لذلك أود أن أتعامل مع الناس بالحب والود وأصدِّر لهم الطاقة الإيجابية التي تدفعهم للنجاح".

ضيوف برنامج بودكاست Big Time للإعلامي عمرو أديب

وقد استضاف الإعلامي عمرو أديب في برنامجه بودكاست Big Time في الحلقات السابقة من البرنامج نانسي عجرم، أحمد عز، شيرين عبدالوهاب، ومن المقرر أن يستضيف عدد كبير من النجوم العالميين منهم ليونيل ميسي، جان رينو وغيرهم، بجانب مجموعة من نجوم مصر والوطن العربي مثل كريم عبدالعزيز، أحمد حلمي، منى زكي، أنغام، إليسا، ياسمين صبري، إسعاد يونس، باسل خياط، ماجد المهندس، محمد ممدوح.

اقرأ أيضًا:


ويل سميث يتوج بجائزة أوسكار أفضل ممثل

صدمة قلبت الموازين.. التفاصيل الكاملة لمحاولة ويل سميث الإنتحار

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.