الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 07:54 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر الزمالك ودريمز.. الزمالك يتقدم بثنائية المثلوثي وسامسون في الشوط الأول بث مباشر الزمالك ودريمز.. 30 دقيقة والزمالك يتقدم بثنائية المثلوثي وسامسون ضد دريمز بث مباشر الزمالك ودريمز.. سامسون يحرز الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 27 اعرف الجدول.. موعد صرف معاشات مايو 2024 بزيادة 15% حمام العريس.. رانيا يوسف تستعد لعمل سينمائي جديد الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يتقدم ويحسم الشوط الأول أمام نوتنجهام لصالحه إصابة 3 عمال بحالات اختناق إثر نشوب حريق داخل مصنع شهير بالسادس من أكتوبر بث مباشر الزمالك ودريمز.. حمزة المثلوثي يحرز الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 11 اعرف الفرق بين السمك الطازج والفاسد قبل شم النسيم 2024.. السر في العيون الدوري الإنجليزي.. جفارديول يسجل هدف مانشستر سيتي الأول أمام نوتنجهام الدقيقة 25.. بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام.. سيطرة السيتيزنز وإصابة إيدرسون استمرار فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بالعاصمة الإدارية.. فيديو

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 8.. القبض على أحمد زاهر وأروى جودة

نعمة الأفوكاتو
نعمة الأفوكاتو

تصدر اسم مسلسل نعمة الأفوكاتو، للتريند وذلك بعد عرض الحلقة 8 التي بدأت بمشهد دفن "صلاح" أحمد زاهر و"سارة" أروى جودة لـ"نعمة" مي عمر وهي حية ولكنها تستطع الخروج وقتها، وقررت الانتقام منهما.

ملخص الحلقة 8 من مسلسل نعمة الأفوكاتو

كما تضمنت الحلقة 8 من مسلسل نعمة الأفوكاتو، مشهد تعذيب "صلاح" لمساعد "نعمة"، بعد أن أمره بكتابة خطاب سوف يمليه عليه، وبعدها يقوم بأخذ كمية كبيرة من الأدوية التي تساعده على انهاء حياته، ويهدده إذا لم ينفذ طلبه سيقوم بقتل والدته، فانتحر "محمد" لكي يحمي والدته.


وانتقل المشهد إلى "صلاح" و"سارة" اللذان يستعدان للسفر خارج البلاد، ثم ذهبت "نعمة" نفسها لـ أكرم ومحروسة ووالدها سعيد وأخبرتهم أنها سوف تنتقم من "صلاح" و"سارة" بسبب ما فعلوه معها.

صمم صلاح على احتفال "سارة" بعيد ميلادها مع أصدقائها، فظهرت لها "نعمة" وتعرضت وقتها لصدمة كبيرة، فقال لها "صلاح" أن هذا مجرد تأنيب ضمير، ثم ذهبت "نعمة" لياسين وأخبرته بما فعله معها "صلاح" و"سارة".

وبدأت "نعمة" في البحث عن السبب وراء قتل "محمد"، وقالت لـ "أكرم" أنه قتل لأنه الشخص الوحيد الذي كان يعلم بوجودها في منزل سارة قبل اختفاءها، قامت الشرطة يالقبض على "سارة" و"صلاح" بعدما قامت بتفريغ الكاميرات الموجودة أمام منزل "صلاح"، وظهرا وهما يحملان سجادة، واتضح من الكاميرات أن نعمة دخلت المنزل ولم تخرج منه، فاعترف" صلاح" و"سارة" أمام رئيس المباحث بمحاولة قتل "نعمة"، ولكنهما تعرضا لصدمة كبيرة بعدما فاجئتهم "نعمة" بأنها جاءت للدفاع عنهما.

أبطال مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" يعرض في رمضان 2024 على قناة MBC مصر، ومنصة شاهد الإلكترونية، وهو من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، إخراج محمد سامي وإنتاج مها سليم، بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامى مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر، وهو مكون من 15 حلقة، وأحداثه تدور في إطار دراما اجتماعية تشويقة مثيرة حول قضية قتل.

اقرأ أيضًا:

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 1.. والد مي عمر يحذرها من طمع زوجها

قبل عرضه.. مي عمر تكشف عن الصعوبات التي واجهتها في مسلسل نعمة الأفوكاتو

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.