الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 07:38 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 6.. مايان السيد تكشف هويتها وطبيعة مرضها

مايان السيد
مايان السيد

تصدرت الفنانة مايان السيد، تريند جوجل، وذلك بعد عرض مشهدها المؤثر الذي قدمته في أحداث الحلقة 6 من مسلسل إمبراطورية ميم، والتي اعترفت خلاله لـ"مروان" بعدما زارها في منزلها بأنها مريضة بمرض الاكتئاب النفسي ثنائي القطب (bipolar)، وبدأ مروان في سؤالها عن أسبابه، وتحدثت معه عن هويتها الحقيقية، واخبرته أن اسمها الحقيقي هو نادية وليس مادي،وحكت له عن كواليس علاقتها العاطفية السابقة بشاب إيطالي.

ملخص الحلقة 6 من مسلسل إمبراطورية ميم

كما شهدت الحلقة 6 من مسلسل إمبراطورية ميم، ظهور "ميسون" سلاف فواخرجي في مشهد على طريقة الفلاش باك، وظهر معها مختار أبو المجد خالد النبوي، الذي عاتبها على عدم اخباره بإصابتها بمرض السرطان، وطلبت منه الأ يخبر أولادها بمرضها، وأنها لن تتناول أي علاج لكي لا يتساقط شعرها ولا يعلم أولادها بمرضها.

كما بدأ "مختار أبو المجد" خالد النبوي في كتابة رسائل لزوجته الراحلة "ميسون" ، و كتب لها فيها ما يحدث بينه وبين أولاده، كما كتب أدق التفاصيل.

واجتمع سكان وجيران "مختار أبو المجد" بالمعادي وتحدثوا عن موضوع بيع منازلهم، وتضاربت الآراء بينهما، فالبعض كان يريد بيع المنزل، والبعض الآخر كان رافضاً فكرة بيعه، وطلبت "مي" حلا شيحة تكوين وفد ليتجه لشركة يحيي شاكر وأن يتحركوا معاً ككتلة واحدة، فاعترض خالد النبوي على هذه الفكرة في البداية، لكنه وافق بعد مناقشات عديدة، وضم الوفذ المحامي ضياء ومي.

كما اجتمع أفراد عائلة مختار أبو المجد برئاسة ابنه مروان وطلب منهم أن يقوموا بالتصويت علي بيع البيت، فلم يصلوا لرأي مناسب، فدخل عليهم والدهم مختار أبو المجد، فطلبوا أن يكون هذا الموضوع سرًا بينهم، وألا يخبرون والدهم بموضوع بيع المنزل .


أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

مسلسل إمبراطورية ميم من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمد سلامة، بطولة خالد النبوي، وحلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان وغيرهم، والمسلسل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للأديب إحسان عبد القدوس، صدرت ضمن مجموعته القصصية بعنوان "بنت السلطان" عام 1965.

اقرأ أيضًا:

مسلسل إمبراطوريه ميم الحلقة5.. علامات إعجاب بين خالد النبوي وحلا شيحة


تفاصيل الحلقة الرابعة من مسلسل إمبراطورية ميم لـ خالد النبوي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.