الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 08:07 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
دوري أبطال أوروبا.. موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة محافظ أسيوط يقوم بتكريم الفائزين في ختام مسابقات التربية الخاصة والدمج أمينة رزق.. تزوجها ضابط لمدة 11 يوم ورفضت منحه حقوقه الشرعية.. والخوف من الانتحار سر عدم زواجها (فيديو) المواعيد الجديدة لقطع الكهرباء بـ الاسكندرية وباقي المحافظات تخطى ربع مليون جنيه.. سعر فستان أنغام في حفل العاصمة الإدارية يثير جدلا البطيخ المسرطن .. فزاعة جديدة تهز سوق الفاكهة المصري مدرب الزمالك يكشف تأثير غياب شيكابالا ويتحدى دريمز قبل موقعة الكونفدرالية ميدو عادل لـ المُوجز: متبطلوش تعملوا مقاطعة علشان فلسطين وسعيد بتقديم مسرحية للأطفال (فيديو) الدوري الإنجليزي.. القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأستون فيلا في قمة البريميرليج لينك الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي «الإعلان 14» الدوري الإيطالي: التشكيل الرسمى لمباراة يوفنتوس ضد ميلان باق 8 أيام .. تعرف على موعد إجازة شم النسيم 2024

بسمة بوسيل تكشف حقيقة عودتها لـ طليقها تامر حسني

بسمة وتامر
بسمة وتامر

كشفت الفنانة بسمة بوسيل عن رأيها في طليقها الفنان تامر حسني، وذلك بعد انفصالهما خاصة، أنهم يظهرون معا كثيرا، مما يجعل البعض يتحدث، عن عودتهما.

بسمة بوسيل تتحدث عن علاقتها بـ تامر حسني

ونفت بسمة بوسيل شائعة عودتهما، وذلك في لقاء مع et بالعربي، مضيفة أنها وتامر حسني انفصالهما كان حضاريا ومازال يحافظان على علاقتهما من أجل أولادهما، وقالت بوسيل: "المناسبات وأول يوم في رمضان، دا يوم كبير عندنا لازم نتجمع، مع أولادنا، علشان يحسوا بالدفا، حتى لو إطلقنا، إحنا لسه بنحافظ على أولادنا، وهما ملهمش ذنب في اختياراتنا، وأهم حاجة عندنا الصحة النفسية، بتاعة أولادنا إحنا مش، بنمثل إحنا عيلة متجمعين".

وتابعت بسمة بوسيل في لقاءها قائلة: "علي الرغم من الطلاق، ولكن الحياة في البيت عند تامر، زي البيت عندي، وبروح وقت ما أنا عايزة، وهو بيجي وقت ما هو عايز، وإحنا ربنا كتب علينا، ده بس في نفس الوقت، مش عايزين نخلي أولادنا ضحية".

بسمة بوسيل: أنا وتامر نحافظ علي حب أولادنا

وقالت بسمة بوسيل: "أنا، وتامر حسني بنحافظ على حب أولادنا، ولبعض وعندنا احترام لبعض، وبالنسبة لينا العيلة، هي رقم 1 ولو محاولتيش، تخلي علاقتك بطليقك كويسة عشان، واولادكم فأنتي مش أم شاطرة، وبصراحة تامر سباق أكتر مني، وأنا محظوظة، هو أب مثالي، وبيعشق أولاده".

يذكر أن بسمة بوسيل، قدمت تتر نهاية مسلسل نعمة الأفوكاتو، للنجمة مي عمر، وغنت بعض الرباعيات التي تعرض خلال الحلقات.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو لـ مي عمر ينتمي لدراما الـ 15 حلقة، ويشارك فى بطولته كل من مي عمر و أحمد زاهر، وكمال أبورية، وأروى جودة، سلوى عثمان، وسامي مغاوري، ولبنى ونس، وعماد زيادة، وهدير عبد الناصر، وغادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب.

اقرأ أيضًا:

بركاتك يا عرافة.. حقيقة عودة بسمة بوسيل لـ زوجها تامر حسني

بسمة بوسيل تكشف حقيقة عودتها لطليقها تامر حسنى

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة