الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 03:17 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

دموعي لسه بتنزل وهذه حكايتي مع نجوي فؤاد.. اعترافات وفاء مكي

وفاء مكي
وفاء مكي

كشفت الفنانة وفاء مكي، عن رأيها في هجوم رواد مواقع السوشيال ميديا، عليها وقالت، "ربنا يكفينا شرهم، وكل واحد عايز يعمل قرشين، يطلع ينتهك أعراض الناس، وخربت بيوت الناس، وطلعت نجوم ودمرت نجوم".

وفاء مكي تتحدث عن مواقع التواصل الاجتماعي

وأكدت الفنانة وفاء مكي، خلال مشاركتها، في برنامج "خط أحمر"، الذي يقدمه الإعلامي، محمد موسى على، قناة الحدث اليوم، أن جميع أعمالها القديمة هادفة ومحفورة، ومنحوتة، في ذاكرة الفن المصري، بخلاف ما يقدم، حاليا، مشيرة أنها تعرضت للعديد من المواقف السيئة، في حياتها، والتي أصابتها بحزن شديد وقهرة، معقبة: "دموعي لسه، بتنزل حتى الآن، ومليت كل البرطمانات، اللي في الدنيا دموع".

وعبرت الفنانة وفاء مكي، عن سعادتها بتضامن الفنانة نجوى فؤاد، معها في أزمتها الأخيرة، وقالت: ست عظيمة بمليون راجل، وحنينة وطيبة وربنا، يديها الصحة، وستر وغطاء عليا".

وفاء مكي تتحدث عن تعرضها لأزمات كبيرة

وتابعت الفنانة وفاء مكي، أن هناك العديد من الأشخاص، وقفوا ضدها، دون التحقق من الشائعات، التي طالتها، قائلة: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ، فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا، بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا، عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ"، معقبة أنا عمري ما ظلمت حد".

وتابعت وفاء مكي أنها تتمنى نجاح مسلسل "حق عرب" للنجم أحمد العوضي، والذي يعرض في رمضان 2024، والتي تشارك فيه.

وتابعت، الفنانة وفاء مكي، كنت بشتغل 19 ساعة في اليوم، وشغلي كان رقم واحد في حياتي، ولو رجع بيا الزمن كنت هتجوز، وأخلف بدري".

وأشادت وفاء مكي، بموقف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن الموسيقية، ومساعدته لها في مرض نجلها، عمر وقالت: أدين له بالفضل كبير، لأنه ساعدني، في توفير حقن ابني، عمر وهو عشرة طيبة وأنا بحبه، والفن أوضة، وصالة".

اقرأ أيضًا:

تفاصيل جديدة في معركة ميار الببلاوي ووفاء مكي

تطورات جديدة في قضية ميار الببلاوي ووفاء مكي .. اليك التفاصيل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة