الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 06:13 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر

يد الزمالك والترجي
يد الزمالك والترجي

خيب الفريق الأول لكرة اليد رجال بنادي الزمالك، آمال جماهيره بعد الخسارة التي تعرض لها مؤخرًا أمام الترجي الرياضي التونسي، وفقدان لقب كأس الكؤوس الأفريقية للنسخة الجارية.

وحقق الترجي الفوز على الزمالك بنتيجة 30-25، ليتوج باللقب للمرة الرابعة في تاريخه، ويحرم الزمالك من الحفاظ على اللقب للموسم الثالث على التوالي.

وجاءت خسارة كأس الكؤوس الأفريقية كالصاعقة على جماهير الزمالك، خاصة وأنها جاءت بعد أيام قليلة من خسارة كأس السوبر الأفريقي أمام الغريم الأزلي الأهلي، وفقد فرصة الوصول إلى كأس العالم للأندية للعام الثالث على التوالي.

انهيار يد الزمالك يخيب آمال الجماهير

وتشهد يد الزمالك انهيارًا عظيمًا، لم يحدث للقطاع منذ سنوات طويلة، ليخطف أنظار عشاق اللعبة حوله، خاصة بعدما كان كوماندوز القلعة البيضاء هم القطاع الأنجح والأبرز ليس في مصر فقط بل عربيًا وأفريقيًا، وهو ما كان يعود بالنفع على منتخب مصر، الذي اعتمد في الأعوام الأخيرة في قوامه الأساسي على لاعبي الفارس الأبيض.

ومع خسارة كأس الكؤوس الأفريقية 2023، خرج الزمالك بموسم صفري، بعدما خسر لقبي الدوري والكأس في الموسم الماضي لصالح الأحمر، وخسارة السوبر الأفريقي أمام الغريم ذاته، وكأس الكؤوس الأفريقية اليوم، ليحقق رقمًا سلبيًا تاريخيًا.

لبيب وهشام نصر لا يشفعان لـ ليد الزمالك

ومع نجاح قائمة حسين لبيب كاملة، لقت القائمة اعتراض غير مسبوق من جماهير الزمالك، بسبب وجود ثلاثي له علاقة بكرة اليد في المجلس ذاته وهم..

حسين لبيب (رئيس النادي)، وأسطورة كرة اليد المصرية السابق، والذي نجح في حصد 21 بطولة مع القلعة البيضاء.

هشام نصر (نائب الرئيس)، رئيس اتحاد اليد المصري وأبرز المسؤولين عن اللعبة في مصر خلال السنوات الأخيرة.

نيرة الأحمر (عضو المجلس)، شقيقة أحمد الأحمر والإعلامية المتخصصة في ألعاب الصالات.

ورفضت الجماهير وجود الثلاثي، بسبب خوفهم من تركيز اهتمام المجلس على لعبة كرة اليد فقط دون غيرها من باقي القطاعات، وهو ما لم يحدث، حيث كان فريق اليد هو المرشح الأول لأي بطولة ينافس عليها.

ومع حسين لبيب ومجلسه، تدهورت أوضاع كرة اليد بشكل غير متوقع، لتتعرض لموسم صفري مخزي، ليواجه المجلس اعتراضات أيضًا من الجماهير.

اقرأ أيضًا: دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة