الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 08:15 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر الزمالك ودريمز.. محمد شحاته بديلا لزياد كمال في بداية الشوط الثاني بمشاركة أكثر من 15 شركة محلية وعالمية إطلاق مركز البيانات والحوسبة السحابية في مصر مواعيد العرض وشخصيات العمل.. كل ما تريد معرفته عن فيلم السرب قبل عرضه عاجل .. تراجع أسعار 15 سلعة غذائية في الأسواق اليوم الأحد 28 أبريل 2024 خليل الوقاف يستعد لتصوير فيلم الرحلة مع النجم قصي خولي موعد وقف خطة تخفيف الأحمال.. الكهرباء ترد بث مباشر مانشستر سيتي ونوتنجهام.. الدقيقة 70 هالاند يضيف الثاني بعد نزوله بدقائق مصطفي شعبان يتصدر التريند بزواجه من مديرة أعمال عمرو دياب والأول يرد بث مباشر الزمالك ودريمز.. الزمالك يتقدم بثنائية المثلوثي وسامسون في الشوط الأول بث مباشر الزمالك ودريمز.. 30 دقيقة والزمالك يتقدم بثنائية المثلوثي وسامسون ضد دريمز ”بسعر مميز ”وزارة التموين تطرح رنجة جودتها عالية في الأسواق بث مباشر الزمالك ودريمز.. سامسون يحرز الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 27

ولا حس ولا خبر.. مواعيد عرض مسلسل جري الوحوش والقنوات العارضة له

مسلسل جري الوحوش
مسلسل جري الوحوش

يعرض مسلسل جري الوحوش للنجم نضال الشافعي وأدوارد، حاليا ضمن منافسات شهر رمضان، والذي لم يحقق نجاح يذكر في ظل الأعمال القوية التي تعرض حاليا، وهو البطولة الرمضانية الأولى، للفنان نضال الشافعي هذا العام.

تفاصيل مسلسل جري الوحوش

ويعد مسلسل " جري الوحوش " هو النسخة التلفزيونية من الفيلم السينمائي الذي يحمل نفس الأسم، والذي عرض في السينما عام 1987
وتدور أحداثه في إطار تشويقي مثير، ويختلف عن العمل السينمائي تمامًا، مع إضافة الحبكة الدرامية، المختلفة، وتدور أحداثه حول. معاناة سعيد من عدم قدرته على الإنجاب، ليقرر أن يلجأ لصديقه الذي يعمل طبيب مشهور لمساعديته، ليقرر أن يزرع مخ رجل فقير في عقله، وتتصاعد أحداث العمل في إطار تشويقي مثير.

أبطال مسلسل جري الوحوش


ويشارك في مسلسل جري الوحوش كل من النجم نضال الشافعي، والنجم الكبير صلاح عبد الله، والفنانة فادية عبد الغني، والفنان محمود حجازي، "ميسرة صدقي"، وإدوارد، و"حسني شتا"، ومروة الأزلي، ومحمد عز، وغيرهم من النجوم، والمسلسل من إخراج عبد العزيز حشاد.

مواعيد عرض مسلسل جري الوحوش

ويعرض مسلسل " جري الوحوش للنجم نضال الشافعي، علي قنوات المحور، في الساعة 12 منتصف الليل، 11صباحًا، 5مساءًا، 7 مساءًا، ويعرض ايضا علي قناة روتانا دراما، في منافسة غير عادلة بينه وبين الأعمال الدرامية التي تتصدر التريند يوميا، وتتنوع ما بين الكوميدي، والتراجيدي، والشعبي، وأبرز هذه الأعمال مسلسلات الحشاشين، وسر إلهي، ومحارب، وصدفة، ومسار إجباري، و جودر، و لحظة غضب، وحق عرب، ومسلسل أعلى نسبة مشاهدة.

اقرأ أيضًا:

تحويل «جري الوحوش» لمسلسل تلفزيوني في رمضان 2024

نضال الشافعي يشارك جمهوره بصورة من كواليس مسلسل «الحشاشين»

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.