الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 10:10 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تصدرها التريند.. حكاية حلا شيحا مع الزواج من رجال الدين والحجاب

حلا شيحا
حلا شيحا

تصدرت الفنانة حلا شيحة، التريند بعد تصريحاتها الجريئة حيث قالت إنها اتخذت قرار صعب، واكتشفت أنه خاطئ، والذي أتعبها نفسيا وروحيا وجسديا، مضيفة أن الموقف قد لا يكون، المشكلة فى الشخص، وقد يكون الموقف، منها شخصيا، وظنت أنه أفضل اختيار لها وقتها.

حلا شيحا تتحدث عن قراراتها الخاطئة

وأكدت حلا شيحا خلال الجزء الثانى من لقائها في برنامج ع المسرح، وذلك مع الإعلامية منى عبد الوهاب أنه يوجد اختيار خاطئ وجعها جدا، وأنها الآن في وقت أحسن بكتير، فضلا عن كونها قوية جدًا، لأنها نجحت في تخطي هذه المشكلة، مضيفة أنها هذه المشكلة هي أزمتها مع نقابة المهن التمثيلية، مشيرة أنها تعتذر عن خطأ ليس منها، خاصة أن التصريحات، التى قيلت ليست جيدة.

وذكرت أنها تأثرت جدًا بوفاة جدتها والدة والدها، وكذلك أثر فيها بُعد أبنائها فيها، وكاشفة عن أنها كانت تتمنى أنا تصبح راقصة، وستايلست، لأنها كانت ترسم وبالألوان وذلك فى صغرها، مشيرة أن التمثيل لم يكن في بالها ولكن القدر جعلها ممثلة، مشيرة إلى أنها تشعر بالسعادة عند نجاحها، في أعمالها وتقدم أعمال فنية مختلفة.

حلا شيحا تتحدث عن الحجاب

تحدثت حلا شيحا عن الحجاب، مشيرة أنه خطوة صحيحة ط، لها وأنه جزء من المجتمع، إلا أنها هذه الفترة غير قادرة على ارتدائه، وأن هذا القرار يكون، عن طريق إحساس صادق نابع من الداخل، موضحة أنها سبق وارتدته، بسبب شعورها بشيء روحاني، بعد كثير من الرؤى في منامها.

وعملت حلا شيحة في مجال اللايف كوتش، كونها كانت تمر بمرحلة صعبة على حد وصفها، وكذلك تعرضها لمفترق طرق، وسواء بعد طلاقها أو تركها للعمل في التمثيل ثم تركته، وترى أن السيدات بشكل عام مشاعرهن تكون متقلبة، كما أن المشاعر الداخلية، تؤثر على قراراتهن ولديهن، رحلة مختلفة عن الرجال وأنه لا يمر على المرأة، يوم يشبه الآخر، في الشعور والإحساس.

حلا شيحا تتحدث عن زواجها من داعية إسلامي

وأكدت حلا شيحة، أنها لم تكن داعية، كما أنها لم تختم القرآن، مثل ما تردد من البعض الذين اعتقدوا ذلك، واعترضت على ما تردد، أنها سبق وقالت إن "الفن حرام"، مؤكدة أنها لم تصرح بذلك، وأنها تشعر بحزن عندما تجد الناس، يقولون لماذا عادت إلى الفن، رغم أنها حرمته؟، وهو لم يحدث، ولكن هناك بعض الأشياء في الفن، ولا تناسب الجميع ولكنها لم تحرم الفن.

وعملت حلا شيحة، في الفن عندما كان عمرها 18 سنة، مشيرة إلى أن نظرتها اختلفت تمامًا، عن الفترة الحالية، معلقة على تصريحاتها السابقة مع الإعلامي محمود سعد، عندما كانت في عمر الـ20 عامًا، وأنها أخبرته بأنها لن تتزوج شخصا، يعمل على منعها عن الفن، أنها تزوجت بعد ذلك اللقاء، بـ7 سنوات، وكانت نظرتها، عن الزواج تغيرت، إذ شعرت حينها أنها تريد الاستقرار ولا تريد الأضواء، والشهرة عكس عندما كانت صغيرة، وفي بداية مشوارها الفني.

حلا شيحا تتحدث عن علاقتها بـ رجال الدين

وقالت الفنانة حلا شيحة إنها كانت تتعلق وتحب التقرب إلى رجال الدين، ولافتة إلى أنها، كانت دائما ما تتمنى الارتباط بشخص يشجعها على الصلاة، والقرب من ربنا وقراءة القرآن.

وأكدت حلا شيحة أنها عندما اختارت زوجها كانت تحبه وأنها كانت طفلة صغيرة، واشتد حبها له لشعورها أنه قريب من ربنا، ويوجد ناس قالت إنها عندما تتزوج تختار شخص متدين وتتحجب عندما تتزوجه، والجميع يشاهد من الظاهر وليس الخفي، وصراعها مع الأقدار كان مشهد قاسي في حياتها، ومر عليّها وقت كانت غير راضية، بعدما عرفت أن ربنا له حكمة، في كل شئ، وارتاحت نفسيًا، واكتشفت أنها كانت خير له في حياته، ولكن لم تكن مدركة لذلك.

اقرأ أيضًا:

المترددة.. حكايات حلا شيحا مع الحجاب وإعتزال الفن والعمل كداعية إسلامية

حلا شيحا تواصل تصوير دورها في مسلسل ”امبراطورية ميم”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.