الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 07:18 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد عرض مسلسل حق عرب الحلقة 12 للفنان أحمد العوضي

أحمد العوضي
أحمد العوضي

شوقت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 12 للفنان أحمد العوضي متابعي العمل لباقي الأحداث، حيث أصبحت سميحة، التى تجسد شخصيتها الفنانة دنيا المصري، تحمل داخلها كرهًا كبيرًا، لوالديها بعد أن أجبروها، على الزواج من ابن عمها، وذلك دون موافقتها، وخاصة أنها تحب عرب السويركي وهو الفنان أحمد العوضي.

تفاصيل مسلسل حق عرب الحلقة 11

ومن ناحية أخري حاولت سميحة وهي دنيا المصري في مسلسل حق عرب للنجم أحمد العوضي، استخدام حيلة جديدة لإقصاء عرب السويركى، وهو أحمد العوضي في العمل وإبعاده عن العمل مع والدها المعلم عبد ربه، ووضع زوجها جمال مكانه.

وكشف لها زوجها عن معرفته بوجود علاقة، تجمع بين والدتها صباح الجياش، وتجسدها الفنانة وفاء عامر وبين، عرب السويركي، ما جعلها تتخذها وسيلة لتهديد والدتها، والضغط عليها، خاصة بعدما ضربها، بالقلم على وجهها لأنها أهانت عرب السويركي، وتتوالي الأحداث في الحلقة الجديدة من العمل.

موعد عرض مسلسل حق عرب الحلقة 12للفنان أحمد العوضي

ويعرض مسلسل حق عرب الحلقة 12 الليلة في تمام الساعة التاسعة مساء عبر قناة ON Drama، وتذاع الساعة 12 أيضا في منتصف الليل عبر قناة ON، بالإضافة إلى منصة WATCH IT.

تفاصيل شخصية أحمد العوضي في مسلسل حق عرب

يقدم النجم أحمد العوضي خلال أحداث مسلسل حق عرب دور رجل شعبي يُدعى «عرب» تاجر خشب، يتعرض لأزمات عديدة خلال الأحداث، ويتم اتهامه في جريمة قتل، بينما يظهر محمد أحمد ماهر بدور شقيقه، وتلعب دور والدته الفنانة سلوى عثمان.

هدى الإتربي في مسلسل حق عرب

بينما تقدم هدى الإتربي، دور فتاة تًدعى «حنان»، وهي من منطقة شعبية، وتقع في حب "عرب" أحمد العوضي، فيما تظهر وفاء عامر بشخصية "صباح الجياش" زوجة النجم رياض الخولي.

دينا فؤاد في مسلسل حق عرب للفنان أحمد العوضي

وتجسد دينا فؤاد، شخصية "حنان الغرباوي"، وهي زوجة "عرب" أحمد العوضي، وهي من منطقة شعبية، وتنتمي لأسرة بسيطة، وتبيع المشروبات الساخنة بمنطقة المغربلين لمساعدة والدها.

وتلعب دنيا المصري دور فتاة شعبية وهي ابنة الفنان رياض الخولي، ويجسد الفنان أحمد صيام شخصية تاجر خشب، بينما يظهر وليد فواز بدور بلطجي، وهو عدو أحمد العوضي، ومع مرور الأحداث يسعى لقتله والاستيلاء على حي الجمالية التي يسكن بها الثنائي.

رياض الخولي في مسلسل حق عرب للفنان أحمد العوضي

ويقدم النجم رياض الخولي، دور تاجر خشب ذو نفوذ، على عداوة مع "عرب" أحمد العوضي الذي يلعب أيضًا دور تاجر خشب،حيث يقوم بحرق منزله ومغلق الخشب الخاص بوالده.

قنوات عرض مسلسل حق عرب

والمسلسل من المقرر عرضه على قنوات ON وON دراما، والظفرة، بجانب منصة Watch it، ويقدم تتر المسلسل المطرب أحمد شيبة،كما يقدم المطرب طارق الشيخ، خلال الأحداث أغنية شعبية ولكن في إطار درامي، بعنوان "مضحكوك عليا"، وهي من كلمات سامح الكومي، وألحان طارق الشيخ، وتوزيع محمد جابر.

أبطال مسلسل حق عرب للفنان أحمد العوضي

المسلسل بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف محمود حمدان، إخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضًا:

رمضان 2024.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل حق عرب والقنوات الناقلة له

مسلسل حق عرب الحلقة 7.. هروب دنيا المصرى وأحمد العوضي يصل لمكانها

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.