الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 09:28 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تصدره التريند.. تعرف على موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل حق عرب

حق عرب
حق عرب

تصدر اسم مسلسل حق عرب، بطولة النجم أحمد العوضي لقائمة تريند جوجل، وذلك قبل ساعات من عرض الحلقة الأولى من العمل، بسبب تصريحات النجم أحمد العوضي، التي قالها أمس خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج في المساء مع قصواء تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، والتي أكد خلالها على أن المسلسل قوي، وأنه سوف يحقق مشاهدات عالية جداً، كما سوف يجذب المشاهد لمتابعته من أول مشهد، وأن أحداثه تم تصويرها في منطقة الجمالية.

وكان النجم أحمد العوضي، قد أعلن عن مسابقة لجمهور مسلسل "حق عرب"، بعنوان"مسابقة الطرش"، وخصص مليون ونصف جنيه مصري للفائزين، ووعد الجمهور بتقسيم المبلغ على 100 فائز من متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال مقطع فيديو على صفحته الرسمية على موقع فيس بوك، كشف فيه تفاصيل المسابقة، والتي تعتمد على متابعة أحداث مسلسله "حق عرب".


وقال أحمد العوضي أنه سوف يطرح يومياً على متابعيه سؤالاً عن مسلسل حق عرب، وسوف تستمر المسابقة لمدة 20 يوم فقط في شهر رمضان، وقيمة الجائزة يومياً 50 ألف جنيه؛ توزع على 5 أشخاص، بإجمالي واحد فقط يفوز ويكسب 10 آلاف جنيه.

وبعدما تتوقف المسابقة في أول 20، سيعلن أحمد العوضي في يوم 30 عن مسابقة ثانية من خلال طرح سؤال عن مسلسله، والجائزة قيمتها نصف مليون جنيه، يفوز بها شخص أو توزع على شخصين أو أكثر.

تفاصيل مسابقة أحمد العوضي

وقال أحمد العوضي في الفيديو الذي نشره عبر حسابه على موقع فيس بوك: "كل سنة وأنتم طيبين، صباح الفل على كل إخواتي، شهر رمضان كريم عليكم، وبشكركم على ثقتكم فيا، و تيلر المسلسل داخل في 8 ملايين، والبرومو داخل في 7.5 مليون، والأغنية 6 ملايين، وألف شكر ليكم".

واضاف أحمد العوضي عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي: "مسابقة في رمضان بمليون ونص، وهسأل كل يوم سؤال عن المسلسل بعد عرض كل حلقة، وهتكون كل يوم مسابقة جائزتها 50 ألف جنيه، وهيفوز معايا 5، كل واحد 10 آلاف جنيه لمدة 20 يوماً؛ يعني 100 واحد هيكسبوا في أول 20 يوماً، وهوقف يوم 20، وعلشان يوم 30 هسأل سؤال على الحلقة الأخيرة، واللي هيفوز هيكسب نص مليون، وممكن أقسمهم على اتنين كل واحد ربع مليون، وده أقل حاجة على اللي أنتم بتعملوه معايا".

مواعيد عرض مسلسل حق عرب

تعرض الحلقة الأولى من مسلسل حق عرب على قناة ON، في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل، وتعاد مرة أخرى في تمام الساعة الخامسة والربع فجرًا، وتعاد أيضًا في تمام الساعة الحادية عشر والربع صباحًا.

كما تعرض الحلقة الأولى من مسلسل حق عرب على قناة ON drama، في الساعة التاسعة مساءً، ويعاد في الساعة الثانية عشر ظهرًا، ويعاد أيضاً الساعة الثالثة ظهرًا.


أحداث مسلسل حق عرب


المسلسل تدور أحداثه في منطقة الجمالية في وقتنا الحالي، حول سيد المنطقة "عبد ربه"، وهو في عمر السبعين عاماً، ويهابه الجميع، و له شقيق يدعى "عطوة" يقف بجانبه دائماً، وفي يوم ما يعلم عبد ربه أن واحداً من رجاله الثلاثة المقربين له يقوم بخيانته، ثم يظهر عزت السويركي وهو رجل شريف، ومن أقرب أصدقاء عبد ربه، ثم يلتقى بصباح الجياش، وبعدها نعود لماضٍ ملىء بالأحداث الشيقة.


أبطال مسلسل حق عرب

المسلسل بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف محمود حمدان، إخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي.


اقرأ أيضًا:

صور ترويجية جديدة من كواليس مسلسل حق عرب لـ أحمد العوضي
بتعرف تعد لحد كام!؟.. ثروة الفنان أحمد العوضي بعد إعلانه عن ”مسابقة الطرش”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.