الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 07:31 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر الزمالك ودريمز.. سامسون يحرز الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 27 اعرف الجدول.. موعد صرف معاشات مايو 2024 بزيادة 15% حمام العريس.. رانيا يوسف تستعد لعمل سينمائي جديد الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يتقدم ويحسم الشوط الأول أمام نوتنجهام لصالحه إصابة 3 عمال بحالات اختناق إثر نشوب حريق داخل مصنع شهير بالسادس من أكتوبر بث مباشر الزمالك ودريمز.. حمزة المثلوثي يحرز الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 11 اعرف الفرق بين السمك الطازج والفاسد قبل شم النسيم 2024.. السر في العيون الدوري الإنجليزي.. جفارديول يسجل هدف مانشستر سيتي الأول أمام نوتنجهام الدقيقة 25.. بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام.. سيطرة السيتيزنز وإصابة إيدرسون استمرار فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بالعاصمة الإدارية.. فيديو بعد حملات مقاطعة اللحوم والدواجن.. انخفاض في أسعار الأعلاف اليوم الأحد 28 أبريل 2024 بث مباشر الزمالك ودريمز.. أسرار استبعاد إبراهيما نداي من قائمة مباراة دريمز

ردود أفعال إيجابية على دور دينا فؤاد في مسلسل حق عرب

دينا فؤاد
دينا فؤاد

تشارك النجمة دينا فؤاد في دراما رمضان الحالي 2024 بـ مسلسل حق عرب مع النجم احمد العوضي، وتجسد خلاله شخصية "حنان الغرباوي"، وقدمتها بإتقان شديد، حيث ظهرت فى أفضل حالاتها الفنية، لاسيما أن الشخصية مركبة وتتضمن أكثر من تحول درامي تبعاً للأحداث، وتعيش «حنان الغرباوي» في منطقة المغربلين وتقوم ببيع الشاي لمساعدة والدها المريض، وتقع في قصة حب مع "عرب" أحمد العوضي، وتواجه خلال العمل العديد من الأحداث الدرامية.

وحظيت دينا فؤاد على إشادات عديدة من قبل الجمهور ورواد السوشيال ميديا بسبب أدائها المميز لشخصية "حنان الغرباوي" والتي تعتبر من الشخصيات الجديدة والمختلفة عليها، وسوف تشهد الحلقات المقبلة تطور سريع فى شخصيتها، حيث تتسارع الأحداث فى الحلقات المقبلة وتحمل مفاجآت عديدة للجمهور، ويؤكد هذا مدى حرصها دائما فى اختياراتها الفنية، حيث تعتمد في ذلك على ذكائها الفني وموهبتها وخبراتها المتراكمة، لتؤكد على موهبتها وتنوعها في الشخصيات التي تلعبها.

أبطال مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب من تأليف محمود حمدان، إخراج إسماعيل فاروق، إنتاج شركة سينرجي، بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث المسلسل في اطار شعبى أكشن مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسي خلال الأحداث.

اقرأ أيضًا:

موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل حق عرب لـ أحمد العوضي

بعد تصدره التريند.. تعرف على موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل حق عرب

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.