الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 03:33 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

بعد ترك حبيبته واكتشاف خيانة أخيه.. مواعيد عرض الحلقة الـ10 من مسلسل حق عرب

أحمد العوضى
أحمد العوضى

ينتظر متابعو مسلسل حق عرب للنجم أحمد العوضى عرض الحلقة العاشرة ، وذلك بعدما قرر عرب والذي يجسد شخصيته "أحمد العوضي" ترك حنان وهى "دينا فؤاد وعدم رؤيتها مره آخرى لإكتشافه فضيحتها ، معرفته ان أخيه يعمل مع عدوه ، تعرض الحلقة في تمام الساعة 9 مساءًا على قناة ON Drama ، بالتزامن على منصة Watch it.

نهاية الحلقة الـ9 من المسلسل

شهدت نهاية الحلقة التاسعة من مسلسل حق عرب شماته رباح وهو الفنان "وليد فواز" في عرب ، والتحدث معه لنصب مكيدة له ، وذلك بعدما علم بفضيحة حنان ، لم يكتفِ بذلك بل قام بعرض منشور على حسابه بالسوشيال ميديا وفضح فيه حنان ليستشيط عرب غضبًا ، ليرد عليه وقتها "انت لسه بتحن ليها" ، هم عرب بالإنصراف ليوقفه رباح لتفجير مفأجاة له ، وهى أن الذى ابلغة بموضوع حنان هو أخوه لأنه يعمل لديه .

مواعيد عرض المسلسل والقنوات الناقلة له

يعرض مسلسل حق عرب على قناة ON ، ذلك فى تمام الساعة 12:00 منتصف الليل، والإعادة الأولى في تمام الساعة 5:15 صباحًا، والإعادة الثانية 11:15 صباحًا، ويعرض على قناة ON Drama في تمام الساعة 9 مساءً، وتعاد الحلقة في تمام الساعة 12 مساءًا، وتكون الإعادة الثانية في تمام الساعة 3 مساءًا، كما يعرض بالتزامن على منصة Watch it.

أبطال مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب من تأليف محمود حمدان، إخراج إسماعيل فاروق، إنتاج شركة سينرجي، بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث المسلسل في اطار شعبى أكشن مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسي خلال الأحداث.

اقرأ ايضًا

مسلسل حق عرب الحلقة 7.. هروب دنيا المصرى وأحمد العوضي يصل لمكانها

ردود أفعال إيجابية على دور دينا فؤاد في مسلسل حق عرب

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.