الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 08:45 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ممنوعة من الحركة ومعاشها 600 جنيه وحكايتها مع دستة أزواج وجلسة تصوير جريئة.. أسرار في حياة نجوى فؤاد

نجوي فؤاد
نجوي فؤاد

اثارت الفنانة نجوي فؤاد قلق جمهورها، بعدما كشفت عن تعرضها لوعكة صحية شديدة، وقالت أنها تمر بلحظات صعبة، و تعاني من مشاكل صحية كبيرة، ومنها إصابتها بانزلاق غضروفي.

تفاصيل الحالة الصحية لـ نجوي فؤاد


وظهرت نجوي فؤاد في فيديو مصور مع الإعلامية سهير جودة وكشفت عن تفاصيل الحالة الصحية لها، وقالت أنها تعاني من ضيق فى المعيشة، وعدم حصولها على معاش، كباقي فئات المجتمع، وقلة الاهتمام بها.


وقالت نجوي فؤاد أنها مريضة وترقد علي فراش المرض، وتعاني من مرضها ده منذ فترة طويلة قائلة: “بقالى 6 شهور بتعذب، ومحدش بيسأل عليا، والحياة بقت صعبة وأنا ضيعت عمرى كله على الفن "أونطة" حتى المعاش، ملناش معاش، وكل حاجة بقت غالية”.

وسبق وكشفت نجوي فؤاد عن قصة مرضها فى الفترة الأخيرة، بعد تعرضها، لأزمه فى الغضروف، من فترة، وده اللي خلاها تشعر بألم حاد لو حاولت تقف فترة طويلة وقالت : أعاني من ألم، بسبب الانزلاق الغضروفي منذ عام، و أجريت عمليه جراحية وفشلت، ومنعني الأطباء من تكرارها، وأواظب علي جلسات العلاج الطبيعي، بشكل مكثف في الفترة الحالية، ولهذا السبب لم أقم بالسفر لقضاء إجازة الصيف الماضي.

نجوي فؤاد تتحدث عن نبيلة عبيد وصفية العمري


قالت الفنانة نجوي فؤاد، إن الفنانة نبيلة عبيد دائما ما تطمئن عليها وعلى حالتها الصحية، والفنانة صفية العمري أيضا، مضيفة: "محدش بيسأل عليا من الفنانين ولا حتى النقيب بتاعنا، ولا سأل عليا من 6 شهور، وسألته على المعاش قالي "اعتقد 600 جنيه، ملاقتش رد ارد عليه، ده انا بديهم للبواب".


وأضافت نجوي فؤاد : "بتمنى الرحمة من عند ربنا، وأن القائمين على الفن ياخدوا بالهم من الفنانين اللى قدموا للفن أكثر من فنانين الجيل الحالي، لأننا خدنا ملاليم وهما بياخدوا ملايين، فلازم يعملوا حساب الفروقات ويساعدوا الناس الغلابة اللي مش قادرة تجيب علبة دواء عشان تتعالج".

نجوي فؤاد: فريد شوقي ورشدي أباظة ماتوا مش معاهم حاجة

واكملت نجوي فؤاد : "الفنانين يروحوا فين، فريد شوقي مات معندوش حاجة، ورشدي اباظة مات ومعندوش حاجة خالص، ومديحة كامل جابت ماكينة خياطة واشتغلت عشان تعرف تعيش وتربي ابنها، وجالها جلطة في القلب وهي في سن صغير، المفروض كانت تطلع على المعاش، وكانت روحي الله يرحمها".

وقالت نجوي فؤاد: "ناهد شريف وهند رستم كانوا قريبين مني، وهند الوحيدة اللي كان عندها مخ سليم واتجوزت راجل محترم ودكتور كبير وعملت اسرة وقفلت على نفسها وكان ليها اتنين صحاب انا واحدة منهم، وقبل ما تموت بـ 6 ساعات طلبتني وملحقتش اقابلها".

نجوي فؤاد: رحيل دلال عبد العزيز كسرني

وأكدت نجوي فؤاد : "رحيل دلال عبد العزيز كسرني، وسمير صبري كان عشرة عمري واخ ليا، كان التوأم بتاعي وبيته كان جنب بيت بابا في اسكندرية".

وقالت نجوي فؤاد: "انا مشتغلتش من قبل كورونا بـ3 اشهر، واللي زود ابتعادي عن العمل وفاة دلال عبد العزيز وسمير صبري، دلال كانت قريبة مني جدا، ولسة دنيا وايمي بناتها بيسئلوا عليا".

وأكدت نجوي فؤاد ، أنها ضحت بحياتها من اجل الفن، وكانت تخاف من الإنجاب بسبب تغيرات الشغل، حيث تتمنى في الوقت الحالي أن يكون لديها ابناء، مشيرة: "ضيعنا عمرنا ببلاش ومالناش معاش".

نجوي فؤاد تتحدث عن سهير زكي

وتابعت نجوي فؤاد: "سهير زكي وانا كنا اصدقاء قبل ما تشتغل بعد ما اشتغلت بقى عندها بيت وانجبت وزوج ووالدتها تعبت ، وكنت بتعامل معها قليل، كنا اصدقاء مش متنافسين، وهي عزيزة على قلبي ، وفيفي عبدة جدعة جدت وجت زارتني وربنا يديها الصحة، هي انسانة جميلة

وتصنف نجوي فؤاد ضمن أهم الراقصات الشرقيات في تاريخ السينما المصرية، فعلى إيقاع أشهر أغانى نجوم الزمن الجميل قدمت النجمة الكبيرة أروع الاستعراضات ونهج جديد من الرقص الشرقي، كما تعتبر إحدى النجمات اللاتي قدمن عديد من الأعمال الفنية التى تظل محفورة فى ذاكرة السينما المصرية.

زيجات نجوي فؤاد

وتزوجت نجوى فؤاد أكثر من مرة و زواجها الأول كان فى عمر الـ15 وكان يكبرها بأكثر من 20 سنة وحصل الطلاق برقى، وتزوجت أحمد رمزي لمدة 17 يومًا وحصل الأمر بالصدفة وبسرعة ولم تجلس معه إلا 3 ساعات حيث سافرت وعادت فوجدته عاد لزوجته فسلمت عليه وتطلقا.

وأكدت نجوي فؤاد أنها تزوجت 12 مرة، ولكنها لم تحب إلا "سامي الزغبي" واعتبرته الرجل العقدة، مؤكدة أن اللبناني الزغبي هو حبها الوحيد ولا زالت تحبه حتى الآن وحصلت الصدفة أن رقصت في زفافه، وحملت منه وأجهضت كما أنها تبنت فتاة أصبحت اليوم أم وأولادها تخرجوا وهذا الأمر هو من أجمل الأحداث التي حدثت في حياتها.

موقف محرج لـ نجوي فؤاد والرئيس الأسبق جمال عبد الناصر

وتعرضت نجوي فؤاد لموقف محرج خلال فرح ابنة الرئيس الأسبق جمال عبد الناصر، حيث حاولت أن تبتكر طريقة جديدة خلال حفل الزفاف، واستعانت بمجموعة من طير الحمام لينطلق أثناء رقصها على إحدى الأغانى، لتفاجأ بأحد أفراد حرس الرئيس الأسبق يغلق الستار عليها، ويضربها على وجهها بعد ما اعتقد أن هناك خطرًا أمنيًا على الحضور بسبب هذا الفعل.

وعرفت نجوي فؤاد، بجرأتها ليس في رقصاتها فقط، ولكن في أعمالها أيضاً، وجلسات التصوير التي خضعت لها، وكان الأشهر من بين هذه الجلسات هي التي التقطها لها المصور فاروق إبراهيم، وظهرت فيها عارية أمام الأهرامات وتغطي جسدها بشمسية وردية اللون.

تفاصيل جلسة التصوير الجريئة لـ نجوي فؤاد


وأشارت نجوي فؤاد، إلى أن المصور وضع الشمسية لتغطي منطقة معينة من جسدها، وأقنعها قائلًا لها: «ملكيش دعوة وسبيلي نفسك وشوفي انتى هتطلعى إزاي»، لافتة إلى أنها قامت بعمل إعلانات كثيرة خارج مصر بهذه الصور، وأنها كانت ترغب في عمل جلسات تصوير بجانب الآثار المصرية حبًا في الوطن، والترويج للسياحة.

اقرأ أيضًا:

تزوجت 12 مرة والأولى كانت قاصر.. وظهرت في جلسة تصوير عارية

بالصور.. نجوي فؤاد ترتدي الحجاب وتمسك السبحة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.