الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 12:08 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حبها لـ تامر حسني أكبر من الغناء.. بسمة بوسيل تغازل لـ طليقها بكلمات رومانسية

المطربة بسمة بوسيل
المطربة بسمة بوسيل

أكدت الفنانة بسمة بوسيل في برنامج ع المسرح الذي تقدمه الإعلامية مني عبد الوهاب علي قناة الحياة أن حبها لتامر حسني كان أكبر من الغناء والشهرة ، وانها عندما جاءت إلي مصر بدأت أحلامها تتحقق حيث التقت بحب حياتها (تامر حسني) وكانت في طريقها لإنتاج ألبوم غنائي مع محسن جابر . وأضافت انها في ذلك الوقت أرادت الزواج والاستقرار اكثر من اي شئ ، ولم يصدر الألبوم في الأسواق.

تجربة بسمة في ستار اكاديمي

وأضافت بسمة بوسيل أن تجربة ستار أكاديمي كانت جيدة جدا ولكنها اعطتها شهرة مزيفة ، وذلك لانه بعد انتهاء برنامج ستار اكاديمي تتلاشى الأضواء علي متسابقين ستار اكاديمي وهو ما يمثل صدمة . وتابعت انها لم تتمسك بحلمها جيدا لأنها فضلت الزواج عن حلمها بالغناء .

خوف بسمة بوسيل

تحدثت بسمة بوسيل عن تعرضها لحملات هجوم بسبب زواجها من الفنان تامر حسني وانها كانت (خايفة) في ذلك الوقت بسبب شهرته المستفزة والمخيفة ، لذلك لم يقيموا حفل زفاف خوفا من معجبات تامر حسني ، وتابعت بسمة بوسيل بأنها كانت تحلم بالزواج وإنجاب الاطفال في سن صغير لذلك ضحت بحلمها بالغناء .

وصية والد بسمة بوسيل

كما اوضحت الفنانة بسمة بوسيل أن والدها كان يحبها كثيرا وأنه في اخر ايامه كان يحزن علي ابنته بسمه ، وأضافت ان اخر وصية لوالدها هي ألا تتوقف عن الغناء . وتابعت انها حاليا في اسعد لحظات حياتها لأنها تشعر بالارتياح لأنها عادت للغناء مرة اخري .

اقرأ ايضا

بسمة بوسيل تكشف حقيقة عودتها لـ طليقها تامر حسني

بركاتك يا عرافة.. حقيقة عودة بسمة بوسيل لـ زوجها تامر حسني

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.