الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 05:37 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عايشة مع العفاريت والجن وخطيبها توفي قبل كتب الكتاب بـ يوم .. أسرار في حياة حورية فرغلي

حورية فرغلي
حورية فرغلي

ظهرت الفنانة حورية فرغلي في برنامج العرافة للإعلامية بسمة وهبة المذاع علي قناة النهار، وكشفت حورية فرغلي انها اشترت شقة الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب ، بعد أن كانت مغلقة لفترات طويلة ، وكانت تري بها اشباح في صورة أشخاص تظهر في البيت ثم تختفي ، مما أدي لهروب العاملين لدي حورية فرغلي وتركهم العمل .

حورية فرغلي والشيخ والعفاريت

وتابعت حورية فرغلي بأنها ذهبت لأحد الشيوخ لتفسير ما يحدث معها ، فأخبرها الشيخ بأنهم من الجن الطيب وهم يعملون علي حمايتها ولا ضرر منهم . وعندما سألتها الإعلامية بسمة وهبة لماذا لم تترك المنزل من قبل ، فأجابتها انها لن تترك المنزل حتي اخر يوم في حياتها .

حقيقية علاقة حورية فرغلي وحسن شاكوش

نفت الفنانة حورية فرغلي ما تردد عنها بوجود علاقة بينها وبين حسن شاكوش ، و أكدت انها لم تذهب معه السخنة في رمضان ، وأضافت حورية فرغلي انها لم تكن تعرف حسن شاكوش ولا رقمه قبل هذه الشائعة ، والجدير بالذكر ان حسن شاكوش قدم إعتذار للفنانة حورية فرغلي بعد انتشار هذه الشائعة .

حورية فرغلي تسعي وراء التريند

اتهمت الإعلامية بسمة وهبة حورية فرغلي بأنها تسعي وراء التريند ، بعد عرضها لفيديو تظهر فيه حورية فرغلي وهي ترقص مع الإعلامي العراقي نزار الفارس ، وذلك بعد الخلافات التي كانت بينهم ، بسبب إدعائه انه قام بخطوبتها جبرا لخاطرها . وأضافت حورية فرغلي بأنه اعتذر منها يوم عيد الحب وقدم لها مصحف و وردة حمراء .

أسرار وتفاصيل في حياة حورية فرغلي

وتحدثت حورية فرغلي عن طفولتها حيث انفصل والديها وهي بعمر السنة ، وعاشت مع والدها في الكويت لمدة ست سنوات ، ثم انتقلت للعيش مع والدتها في دبي وهي في عمر السابعة ، وتابعت أن لديها أخ واحد شقيق طيار ، وتحدثت عن خطيبها الذي توفي قبل كتب الكتاب بيوم واحد ، وأضافت ان وفاته كانت صدمة كبيرة لها وانها كانت معجبه به لحبه واهتمامه الشديد لها .

اقرأ ايضا

حورية فرغلي تكشف كواليس قصة حبها بـ هيثم أحمد زكي وسر انفصالهما

حورية فرغلي والرجال .. هل حققت الجميلة حلمها الوحيد .. تفاصيل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.