الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 10:33 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سر تصدر تامر حسني للتريند.. اعرف التفاصيل

تامر حسني
تامر حسني

تصدر اسم النجم تامر حسني، تريند جوجل، وذلك بعد احتفاله بحلول شهر رمضان 2024، برفقة عائلته. وشاركت طليقته الفنانة بسمة بوسيل، الجمهور، صورة لهما عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، من مظاهر احتفالهما سوياً، وعلقت:"كل سنة وأنتم طيبين"،ومن جانبه رد تامر حسني عليها قائلاً:"كل سنة وأنتي طيبة يا بسومي، أنتي وكل ولادنا وكل العيلة".


كما حرص تامر حسني على تهنئتها على تقديمها تتر مسلسل نعمة الأفوكاتو، قائلاً :"يارب أغنية تتر مسلسل النجمة الجميلة مي عمر تكسّر الدنيا يعني بصوتك وتمثيل مي وإخراج العبقري محمد سامي يارب كل النجاح".

سبب انتقادات الجمهور لتامر حسني

وكان تامر حسني، قد تعرض لانتقادات عديدة، خلال الساعات الماضية، من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب مشاركته في إعلان لصالح إحدى شركات المقاطعة، وهذا تسبب في غضب جمهوره بسبب الأوضاع في فلسطين، كما خسر أكثر من مليون متابع على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

فيلم تاج لـ تامر حسني


ويعتبر آخر أفلام تامر حسني، فيلم تاج، وشاركه في بطولته دينا الشربيني، ساندي، عمرو عبدالجليل، شيرين، هالة فاخر، وآخرون من النجوم، وهو قصة تامر حسني، إخراج سارة وفيق.


اقرأ أيضًا:

أول رد فعل من تامر حسني بعد إعلانه المشبوه لإحدي الشركات الداعمة لـ إسرائيل


بحضور كامل العدد.. تامر حسني يتألق في أحدث حفل غنائي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.