الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 05:24 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حسن شاكوش وطليقته.. الضحية الرابعة من رامز جاب من الاخر لـ رامز جلال

رامز جلال
رامز جلال

يبحث متابعو برنامج رامز جاب من الاخر للنجم رامز جلال عن الضحية الرابعة له، والذي يقع في فخ اليوم بالحلقة الجديدة من البرنامج، والمقرر أن تعرض بعد الإفطار مباشرة، وتحديدًا في الساعة 6 مساء بتوقيت مصر،، و7 بتوقيت مكة المكرمة.

برنامج رامز جاب من الاخر

ويخمن الجمهور الضحية الرابعة في برنامج رامز جاب من الاخر، لـ رامز جلال بعدما استضاف خلال الحلقة الثالثة النجمين أوس أوس ومحمد ثروت، وجذب الأنظار بإستضافة االنجمتين مي عمر ونجلاء بدر في الحلقة الثانية، وباسم سمرة وأحمد السقا في الحلقة الأولى من البرنامج.

الضحية الرابعة لـ برنامج رامز جاب من الاخر

اقرأ أيضًا

عاجل .. إيقاف برنامج رامز جلال .. جهات عليا تتدخل لحل الأزمة

مى عمر ونجلاء بدر .. ضحايا رامز جلال اليوم في برنامج رامز جاب من الاخر

ومن المقرر ان يستضيف رامز اليوم نجمين بينهم خلاف في محاولة منه لإصلاحهم بطريقة كوميدية ومختلفة، وأظهر البرومو الذي تم عرضه ظهور حسن شاكوش وطليقته، علي الرغم من انفصالهما، وسمية الخشاب، ومحمد شاهين، وباميلا الكيك، وعبدالناصر زيدان، ومحمد رياض،و حمادة هلال، وحسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني، وأحمد السقا،و وباسم سمرة، ومحمد لطفي، وميرهان حسين، وأحمد حسام ميدو، وكزبرة والمقرر عرض الحلقة عقب الإفطار علي قناة أم بي سي مصر المالكة الحصرية للبرنامج.

برومو برنامج رامز جاب من الاخر

وشاركت قناة أم بي سي مصر متابعيها بالبرومو الرسمي لبرنامج لـ والذي كشف عن ضحايا رامز جاب من الأخر، وجذب البرومو التشويقي للعمل الجمهور والذي ظهر فيه تفاصيل المقلب، الذي يتعرض له ضحايا رامز جلال، ويستضيف هذا الموسم مجموعة من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي.

ضحايا رامز جاب من الآخر

اللاعب احمد حسام ميدو، اللاعب امام عاشور، اللاعب محمود كهربا، اللاعب حسين الشحات، اللاعب عبد الله السعيد، اللاعب مصطفي شوبير، حارس المرمي محمد ابو جبل، الاعلامي عبدالناصر زيدان، الفنان أحمد السقا، الفنان باسم سمرة، الفنان محمد لطفي، الفنانة سمية الخشاب، الفنانة ميرهان حسن، مطرب المهرجانات حسن شاكوش، الفنانة نجلاء بدر، النجم محمد رياض، النجمة ايتن عامر، النجمة يسرا اللوزي، النجم أحمد فهمي.

تردد قناة أم بي سي مصر

ومن المقرر عرض البرنامج علي قناة ام بس سي مصر علي تردد

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11470.
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: افقي.
  • الجودة: اتش دي

اقرأ أيضًا

البرومو الرسمي لـ رامز جلال في برنامج ”رامز جاب من الآخر”

كلمات أغنية رامز جلال في برنامج رامز جاب من الأخر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة