الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:12 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بتعمل صينية بطاطس وهي بتقابل موكليها.. المحامية نهي الجندي تفتح النار علي مي عمر

مي عمر في مسلسل نعمة الأفوكاتو
مي عمر في مسلسل نعمة الأفوكاتو

تجسد الفنانة مي عمر شخصية المحامية نعمة في مسلسل نعمة الافوكاتو في دراما رمضان 2024 ، وهي محامية تتسم بالجدعنة والشهامة و وقوفها بجانب المظلوم ضد الظالم .

أحداث الحلقة الجديدة من نعمة الافوكاتو


وتدور أحداث المسلسل حول نعمة الافوكاتو وهي محامية من منطقة شعبية تقابل موكلينها علي مقهي شعبي ، واستطاعت ان تكسب اتعاب قضية وصلت إلي 10 ملايين جنيه بعد مرافعتها في قضية ابن رجل أعمال ملياردير والمحكوم عليه بالحبس عشر سنوات في جناية قتل . وهو ما وصفته المحامية نهي الجندي بالرقم الخيالي والبعيد كل البعد عن الواقع.

إهانة مي عمر لمهنة المحاماة

هاجمت المحامية نهي الجندي مسلسل نعمة الأفوكاتو لما يحتويه من مشاهد تهين مهنة المحاماة ولا تمت للواقع ، حيث انها تقوم بتحضير (صينية بطاطس) وهي تقابل موكليها علي مقهي شعبي ، بالإضافة إلي خلعها الحذاء عندما تقود سيارتها ، وهذه التصرفات تحمل إهانة للمحاميات.

أخطاء مي عمر في مسلسل نعمة الأفوكاتو

أكدت المحامية نهي الجندي بأن هناك أخطاء كثيرة في المسلسل منها تحدث نعمة باللهجة العامية وبكلمات بسيطة اثناء مرافعاتها، وهو ما لا يتوافق مع الواقع ، وهاجمت المحامية نهي الجندي طريقة نعمة في الانتقام ، حيث قامت نعمة بخطف زوجها وذلك بمساعدة بلطجية للانتقام منه لأنه تزوج عليها و حاول قتلها والتخلص منها . مؤكدة أن المحامي يحترم القانون ولا يستخدم مثل هذه الطرق .

وأضافت المحامية نهي الجندي بأن المسلسل أغضب عدد كبير من المحاميين وأنه سيكون هناك تحرك قانوني ضد المسلسل .

اقرأ ايضا

موعد عرض الحلقة العاشرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو لـ مي عمر

شخصيتي قاسية وبنتقد نفسي بشكل كبير وجوزي أهم حاجة في حياتي.. أبرز تصريحات مي عمر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.