الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 07:16 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تصدره التريند.. من هو محمود الشاذلى ؟

الراحل محمود الشاذلي
الراحل محمود الشاذلي

تصدر أسم الفنان محمود الشاذلي محركات بحث "جوجل" ، ذلك بعدما رحل عن عالمنا مساء أمس عن عمر يناهز الـ 84 عامًا، ذلك بعد تعرضه لوعكة صحية ألمت به خلال الفترة الأخيرة، كان يتلقى علاجه في مسقط رأسه بكفر الشيخ.

معلومات عن محمود الشاذلي

اسمه بالكامل محمود متولي متولي الشاذلي ، هو من مواليد محافظة كفر الشيخ ، وعمل بوزارة الصحة ، وعرف في الوسط الفني من خلال مشاركاته بفرقة كفر الشيخ المسرحية، وقد حصل على العديد من الجوائز الاقليمية وخصوصًا مسرحية "الهلافيت" ، بدأ حياته الفنية في التلفزيون المصري في مطلع السبعنيات ، أشتهر بشخصيات ولاد البلد والطبقة الكادحة ، قد ظهر بشكل مميز في دور شلباية مسلسل
"أبواب المدينة" ، ويليه دور زعتر في مسلسل "ليالى الحلمية".

آخر أعمال محمود الشاذلى

وتعد آخر اعماله كانت مسلسل ابن ليل عام 2012 ، التي تدور احداثه في صعيد مصر ، حيث يولد حامد وهو "مجدى كامل " مجهول النسب ، يحب الخير لأهل قريته ويساعدهم فيفاجأ بإنكارهم لأفعاله فيتحول إلى ابن الليل وهو من ﺇﺧﺮاﺝ إسماعيل عبد الحافظ.

كما شارك في أعمال آخرى مثل "الإمام الغزالي"، و "الخفافيش" و "كيد النسا 2"

اقرأ ايضًا

فيديو.. تفاصيل جديدة من سقوط عمرو الليثي أثناء تصوير «واحد من الناس»

كسر في الضلع وعدد من الغرز.. إصابة عمرو الليثي أثناء تصوير برنامجه

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.