الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 06:52 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد وفاة والدتها.. رانيا فريد شوقي تتصدر التريند

رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي

تصدر اسم الفنانة رانيا فريد شوقي تريند جوجل، وذلك عقب ساعات قليلة من إعلانها خبر وفاة والدتها، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ومن المقرر تشييع جثمانها بعد صلاة ظهر اليوم في مسجد الكواكبي بالعجوزة.

منشور رانيا فريد شوقي


شاركت الفنانة رانيا فريد شوقي صورة لوالدتها الراحلة سهير ترك وهي تحتضن والدها النجم الراحل فريد شوقي، وعلقت عليها قائلة:"انتقلت الى رحمة الله تعالى أمي نور عيني المغفورة لها بإذن الله تعالى السيدة الفاضلة سهير ترك، وستقام صلاة الجنازة اليوم الخميس بعد صلاة الظهر فى مسجد الكواكبي -مسجد فريد شوقى- بالعجوزة، والدفن فى مقابر العائلة فى طريق الفيوم برجاء الدعاء للمتوفاه فى هذه الأيام المباركة".

مسلسل قلع الحجر

وفي سياق آخر، تشارك رانيا فريد شوقي حالياً في مسلسل قلع الحجر الذي تدور أحداثه في إطار 30 حلقة، وهو بطولة سوسن بدر، محمد رياض، منى عبدالغني، عبد العزيز مخيون، رانيا فريد شوقي، مدحت تيخا، مروة عبد المنعم، لقاء سويدان، حسن العدل، ياسر علي ماهر، وهو من إخراج حسني صالح.

أحداث المسلسل

مسلسل "قلع الحجر" تدور أحداثه في منطقة النوبة وقمولة في صعيد مصر، حيث يسلط الضوء على قضايا حقوق المرأة بشكل ملهم، مستوحى من قصص حقيقية حدثت في هذه البلاد،وهو من تأليف المبدع أحمد وفدي، الذي ينتمي لمجتمع قمولة.


اقرأ أيضًا:


رانيا فريد شوقي تكشف عن أسرار شخصيتها في المداح: أميل دائما إلى أدوار الشر

رانيا فريد شوقي تعلق علي مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل ”المداح”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.