الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 12:16 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لو عبد الباسط ضربني قلمين هوطي أبوس إيده.. تصريحات نارية لـ سعد الصغير

سعد الصغير
سعد الصغير

تصدر اسم المطرب سعد الصغير، تريند السوشيال ميديا، بعد التصريحات التي قالها أمس في الجزء الثاني من لقاءه مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "العرافة"، والتي رد فيها على هجومه على المطرب عبد الباسط حمودة، وعن تصريحه عن أغنية "100 وش"، وغيرها من الأمور التي نرصدها لكم في السطور التالية.

تصريحات سعد الصغير

علق سعد الصغير على تصريحه عن عدم اختيار النجم تامر حسني له مشاركته في أغنية "100 وش"، لأنه يخاف منه، :"جاب مصطفى حجاج صوته على أده، وشيبة دياب صوته على أده ودياب صوته على أده، فخاف وقال لو جبت سعد هياكلني"، مؤكداً على أنه كان يمزح، وأن مصطفى حجاج وشيبه صوتهم بمليون مطرب مثل سعد الصغير.

كما رد سعد الصغير، على الهجوم الذي شنه عليه المطرب عبدالباسط حمودة عليه، وعلى التصريح الذي انتقده فيه:"سعد الصغير مش بيغني ده بتاع هلس ورقص"، مُضيفاً: "هاجمني بسبب تصريحات في برنامجكِ وقلت إن مفيش حاجة اسمها تاريخ،و بالنسبة لعبدالباسط، فهو قال إني برقص، لو شافني في فرح وقالي خد ياض وضربني قلمين هوطي أبوس إيده".


كما رد على التصريحات التي نسبت إليه، والتي قال فيها أنه أكثر نجومية من محمود الليثي وعمر كمال، مُعلقاً:"الليثي لأ، عمري ما أقول كده عليه، لكن عمر كمال لسه طالع وشاكوش برضه، صوتهم أدي مليون مرة، لكن أنا طالع قبلهم وعامل حوالي 15 فيلم".


كما علق المطرب الشعبي سعد الصغير، على عدم ظهور المطربان محمود الليثي ورضا البحراوي معه في البرامج التي يقدمها، مببراً ذلك بأنهم نجمان، قائلاً:"لا يظهرون في برنامجي لأنهما نجمان، أنما برنامجي فهو يستضيف المواهب الصاعدة والأصوات الجديدة، وفي النصف الثاني من الحلقات بنعمل خير".

سعد الصغير يكشف حقيقة عمله طبالًا وراء عبدالباسط حمودة

كما نفى سعد الصغير كلام شيخ العرافين بأنه عمل طبالًا وراء المطرب الشعبي عبدالباسط حمودة، مُضيفاً: "هو أستاذي لكن عمري ما طبلت وراه، أنا طبلت وراء طارق الشيخ ومحمد فؤاد وأماني جادو وحمدي الجنايني وعربي الصغير ورمضان البرنس، وشرف ليّ إني أطبل ورا حكيم لكن ده محصلش".

وعلق سعد الصغير أيضًا على تصريحات المطرب الشعبي الراحل شعبان عبدالرحيم، التي ووصفه خلالها بأنه "أراجوز"، قائلًا: "أبويا بيهرج معايا، الراجل ده طلعني من الحبس وهو ميعرفنيش، لأني شديت مع حد وأنا بغني في شارع الهرم، اتعمل لي محضر واتحبست، راح داخل هناك وقال افتح ده ابني، وغلط الراجل اللي اتخانقت معاه.. شعبان عبدالرحيم صريح، وأنا بقول على نفسي كده، أنا راجل مؤدي مش مطلب".


اقرأ أيضًا


”أبوها كان عايش في خرابة ومكانتش بتبعت له جنيه“.. أبرز تصريحات سعد الصغير عن بوسي

«خليكي باصة وراكي».. نصيحة سعد الصغير لمحبوبته في عيد الحب

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.