الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 05:07 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد الكشف عن طبيعة مرض والدتها.. منة فضالي تتصدر التريند

منة فضالي ووالدتها
منة فضالي ووالدتها

تصدر اسم الفنانة منة فضالي، تريند جوجل، بعدما كشفت عن طبيعة مرض والدتها، لافتة أنها تعاني من كانسر في القولون، وتم استئصال 90 ٪ من القولون، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

منشور منة فضالي


وجهت منة فضالي، رسالة شكر لكل من ساندها من أصدقائها بالوسط الفني، ولاسيما الفنان أمير كرارة الذي لم يتركها برغم انشغاله بتصوير مسلسله الرمضاني "بيت الرفاعي"، حيث كتبت:"عاوزة أشكر كل الناس اللي جاتلي المستشفى علشان يتطمنوا على ماما واللي اتصلوا، بجد ألف شكر، وفعلا المواقف بتبين الناس، فيه ناس معرفهاش والله جاتلي واتصلوا، وناس كانت قريبة وكنت فاكراهم أصحاب ولا فكروا حتى يسألوا بس معلش".

وتابعت: "حقيقي بشكر من قلبي الرجولة كلها في عز ما هو مشغول مسابنيش الرجولة أمير كرارة".

وأضافت:" أنا أمي كان عندها كانسر في القولون وشلنا 90 في الميه من القولون وعملنا تحويل مصار وحوار طويل جدا ولسه مكملين في المستشفي بس إن شاء الله تتحسن".

ووجهت منة فضالي رسالة شكر لبعض النجمات اللاتي وقفن بجانبها في محنة والدتها، مُعلقة:"إيمان العاصي مي كساب لقاء سويدان عبير منير عفاف محروس وكيكي هجرسي مني عبد السلام متحرمش منكم ولا من جدعنتكم مسبتنيش لوحدي، وحقيقي شكرًا من قلبي لصاحبتي الوحيدة اللي معايا من أول ما جيت المستشفى منار المساعدة بتاعتي وضهري، ابتسام وبنتها أمل، شكرا ليكم يا جماعة أول مرة أحسن إني محبوبة وإني مش لوحدي".

مسلسل محارب

وفى سياق آخر، تشارك منة فضالي، في دراما رمضان الحالي 2024، بمسلسل محارب، الذي يعرض حالياً على قناة cbc،وهو بطولة حسن الرداد، منة فضالي، عفاف شعيب، سلوى عثمان، ماجد المصري، أحمد زاهر، محمود البزاوي، ناهد السباعي، كريم العمري، نور محمود، سماء إبراهيم، عابد عناني، أحمد عنان، وآخرون من النجوم، وهو من إخراج شيرين عادل، وتأليف محمد سيد بشير.

اقرأ أيضًا:

حتتفرجو على حاجة حلوة.. منة فضالي تشيد بمسلسل كوبرا وتوجه رسالة لمخرجه

تطورات الحالة الصحية لوالدة الفنانة منة فضالي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.