الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 07:03 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
الدقيقة 25.. بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام.. سيطرة السيتيزنز وإصابة إيدرسون استمرار فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بالعاصمة الإدارية.. فيديو بعد حملات مقاطعة اللحوم والدواجن.. انخفاض في أسعار الأعلاف اليوم الأحد 28 أبريل 2024 بث مباشر الزمالك ودريمز.. أسرار استبعاد إبراهيما نداي من قائمة مباراة دريمز ”الداخلية” تضبط شخص ادعى انتشار التسول بمنطقة الحسين لزيادة متابعيه عبر «فيس بوك» بث مباشر الزمالك ودريمز.. هتافات الجالية المصرية باستاد بابا يارا تشعل حماس لاعبي الزمالك بث مباشر مانشستر سيتي ضد نوتنجهام في الدوري الإنجليزي.. إيدرسون يصاب ويمنع هدفًا محققًا الدولار يتراجع.. أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم بختام التعاملات لأول مرة.. دينا الشربيني تتحدث عن حقيقة ارتباطها بعد انفصالها عن الهضبة عمرو دياب بث مباشر مانشستر سيتي ونوتنجهام.. جوارديولا يتحدث عن المنافسة مع ليفربول تل أبيب تعترف : إسرائيل تخشى نفاد صبر الجيش المصرى الدوري الإنجليزي الممتاز.. أرسنال ينجو من فخ توتنهام ويحسم الديربي لصالحه

أحمد سعد يتصدر التريند بعد حديثه عن الحلق والقميص الشبك وشقيقه الثالث

أحمد سعد
أحمد سعد

بات الفنان أحمد سعد، حديث السوشيال ميديا، وتريند مواقع التواصل الاجتماعي، ومؤشرات البحث على موقع جوجل، وذلك بعد تصريحاته المثيرة في برنامج "Big Time"، وذلك مع الإعلامي عمرو أديب على mbc.

أحمد سعد يتحدث عن أشقائه الـ 9

وتحدث أحمد سعد عن نشأته الصعبة، وقال: "أبويا خلف 9 أولاد، وأنا رقم 7، وكنت بخدمهم كلهم"، وأكد أنه قرر يعمل، ثورة عليهم فأخويا شالني، ورماني برة البيت.

وقال أنه لديه شقيق يدعي سامح وهو عالم كبير، ولو دخل مجال الفن كان أصبح مليونير، مشيرًا أن شقيقه درس في اليابان، وكان الأول عليهم في العلوم، وأن أمريكا، عملت له أهم معمل وأن العالم الكبير أحمد زويل، اتصل به لكي يعمل معه لكنه رفض وقرر العودة إلى مصر، وقال أخدم بلدي، وهو الأن لديه عربية 128، فقط.

أحمد سعد يكشف كواليس أغنيته عليكي عيون

وتطرق للحديث عن أغنية، عليكي عيون، وقال:"كلماتها كانت موجهة لطليقتي، علياء بسيوني". أما عن خرمه لودنه، ولبسه للحلق، قال سعد: "في وقتها كانت الدنيا، كلها مخرومة، واللي عملته كان غلط واعتذرت، عنه وأنا عملت زي البنات".

وقال "سعد"، في لقائه ببرنامج BigTime Podcast، تقديم الإعلامي عمرو أديب، والفنانة أصالة، على فضائية "MBC1"، مساء الخميس، إن بعد نجاحه في تقديم العديد من الأغاني والفيديو كليبات، سافر إلى إيطاليا وتعاون مع أفضل "ستايليست" أزياء لاختيار ملابس تليق بالحفلات التي يشارك فيها.

أحمد سعد يتحدث عن لبسه الحلق والقميص الشبك


وأضاف: "الحياة بدأت تبقى معايا في أحسن حال، والأغاني تنجح وبقيت أعمل، زي بقية الناس في الحياة، وروحت لأحسن، ستايليست في إيطاليا، وقولتله عايزك تلبسني، أحسن حاجة عندك"، وتابع : "كل دا عادي ممكن يكون مسار طبيعي، لمطرب تاني لكن مش أنا، وأوضح أنه تعرض لهجوم كبير من جمهور، السوشيال ميديا، ومحبيه بعد ظهوره في الحفلة يرتدي قميصا، "شبك"، وحلق في أذنيه، وعلق قائلا: "الناس هجمت عليا بشكل، فوقني وصحاني، ومكانش صح نهائي، اللي أنا عملته، واعتذرت عنه، لأن الهجوم كان قوي جدا".

وأكمل: "بعد اختيار ملابسي، للحفلة قولت بقى كدا كدا ترند، وعشان ناخد المظهر كله على بعضه، ناخد الترند على المفتاح، وروحت ضارب الحلق، وطلعت على المسرح، وبعد نهاية الحفلة واكتشفت الدنيا مقلوبة ومحدش بيتكلم عن الحفلة، والكل بيتكلم عن القميص، والحلق"، وتابع: "الحلق فضل، في ودني يوم وشيلته بليل، وودني وجعتني".

اقرأ المزيد:

اليوم.. أحمد سعد يطرح ديو جديد بعنوان يا مولانا

أغنية يا سبب فرحتي لـ أحمد سعد وأصالة تتخطي 14 مليون مشاهدة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.