حمادة هلال يعلن تأجيل طرح أغنيته الجديدة "حصل"

حمادة هلال
حمادة هلال

أعلن الفنان حمادة هلال عن تأجيل طرح أغنيته الجديدة "حصل" حدادًا على وفاة أربعة من المنتجين الفنيين البارزين، حسام شوقي، ومحمود كمال، وفتحي إسماعيل، وتامر فتحي. وأوضح هلال أن الأغنية كان من المقرر طرحها يوم الجمعة، إلا أن الظروف الحزينة استدعت تأجيلها.

وينشر الموجز نص البيان الذي اعتذر فيه الفنان عن تقديم الاغنية 

إعلان التأجيل والتعزية

في بيان له، قال حمادة هلال: "اعتذار لكل المنصات الموسيقية، واعتذار كبير لجمهوري لتأجيل الأغنية الجديدة بعنوان 'حصل'، وكان من المفترض نزولها أمس الجمعة، وذلك بسبب وفاة الأصدقاء المنتجين الأربعة. نسألكم قراءة الفاتحة والدعاء لهم بالرحمة". وأضاف هلال أن الظروف الحزينة والأثر الكبير الذي تركته هذه الخسارة جعلت من المستحيل عليه المضي قدمًا في إصدار الأغنية في الوقت الحالي.

حادث مأساوي على طريق الضبعة

توفي المنتجون حسام شوقي، المشرف العام على الإنتاج في شركة سينرجي، والمنتجون الفنيون فتحي إسماعيل، ومحمود كمال، وتامر فتحي إثر حادث مروري أليم على طريق الضبعة المؤدي إلى الساحل الشمالي. وقع الحادث عندما انقلبت السيارة التي كانوا يستقلونها واشتعلت فيها النيران حتى تهشمت تمامًا، مما أسفر عن وفاة الأربعة على الفور.

تشييع الجثامين والعزاء

شيع أهالي قرية كفر القصار، مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، جثامين المنتجين الثلاثة، حسام شوقي، وفتحي إسماعيل، ومحمود كمال، في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة. وتم دفنهم في مقابر عائلتهم بالقرية بحضور عدد كبير من الفنانين وصناع الدراما. كما شيعت جنازة المنتج الفني تامر فتحي عقب صلاة الجمعة من مسجد الشرطة في الشيخ زايد.

حضور النجوم والفنانين

حرص عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع على حضور الجنازة وتوديع الراحلين إلى مثواهم الأخير. ومن بين الحضور البارزين كان أحمد السقا، وأحمد السعدني، ومحمد سلام، وأحمد فهمي، وشيكو، ومي عمر، وشيماء سيف. وأعرب الجميع عن حزنهم العميق وتأثرهم الكبير بفقدان هؤلاء المنتجين الذين كان لهم بصمة واضحة في صناعة الدراما والفن في مصر.

أثر الحادث على الوسط الفني

شكلت وفاة المنتجين الأربعة صدمة كبيرة في الوسط الفني، حيث كانوا يعتبرون من أبرز العاملين في مجال الإنتاج الفني وكان لهم إسهامات كبيرة في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية. وعبّر عدد من الفنانين والمخرجين والمنتجين عن حزنهم الشديد على فقدان هؤلاء الشخصيات الهامة والمرموقة في صناعة الفن.

دعوة للتأمل والدعاء

اختتم حمادة هلال بيانه بدعوة جمهوره ومتابعيه إلى قراءة الفاتحة والدعاء للمنتجين الأربعة بالرحمة والمغفرة، مؤكدًا على أن الفن يتأثر بالإنسانية والمشاعر الصادقة وأنه يقف إلى جانب زملائه في مثل هذه الظروف الصعبة،  وأشار إلى أن موعد إصدار الأغنية الجديدة سيتم تحديده في وقت لاحق بعد انتهاء فترة الحداد.

اقرأ أيضًا: 

حمادة هلال ينضم لحفل ليلة النكد.. إليك التفاصيل
 

حمادة هلال يكشف تفاصيل حالته الصحية بعد تعرضه لإصابة شديدة.. إليك التفاصيل
 

تم نسخ الرابط