مصدر يكشف سبب حادث المنتجين محمود كامل وفتحي إسماعيل وحسام شوقي

مصرع المنتجين الثلاثة
مصرع المنتجين الثلاثة

 

آثار خبر وفاة المنتجين الثلاثة محمود كامل وحسام شوقي وفتحي إسماعيل غضب الوسط الفني ، الذي لقوا مصرعهم -مساء اليوم- الخميس في حادث سير على طريق الضبعة في طريقهم إلى الساحل الشمالي.

عصام السقا ينعي وفاة المنتجين الثلاثة 


ونشر الفنان عصام السقا نعيا لهم عبر حسابه على فيسبوك معلقا: يا وجع القلب.. أخواتي وأقرب الناس لقلبي ماتوا حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال في ذمة الله ، أشهد الله أنهم كانوا أطيب وأجمل وانضف الناس يا رب الصبر من عندك.


تفاصيل حادث المنتجين حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال

قال أحد المصادر المقربة للمنتجين أنهم كانوا يستقلون سيارة وفي طريقهم إلى الساحل الشمالي الساعة 1 ظهراً على طريق الضبعة ، السيارة انقلبت بهم مما أدى إلي انفجارها وتفحمها واحتراق الجثامين.

وفاة فتحي إسماعيل 

وعلي الفور انتقل رجال الأمن إلي مكان الحادث ، وحتى الآن لم يتم الكشف عن سبب انقلاب السيارة واحتراقها ، والآن يجري التحقيق في الواقعة.

وفاة حسام شوقي

وأكد المصدر المقرب للمتوفين ، أن الجثامين ما زالت في مكان الحادث تخت تصرف النيابة ، وتم نقل المصاب تامر أحمد حسين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

أعمال المنتج محمود كامل

شارك المنتج محمود كامل في العديد من الأعمال أبرزها: مسلسل أستاذ ورئيس قسم ، مسلسل مأمون وشركائه ، مسلسل صاحب السعادة ، مسلسل عفاريت عدلي علام ، ومسلسل فرقة ناجي عطالله ، وهي أبرز الأعمال الدرامية الناجحة للزعيم عادل إمام.

آخر أعمال حسام شوقي 

 

شارك المنتج حسام شوقي مؤخرا في المارثون الرمضاني 2024 بمسلسل "الحشاشين " بطولة الفنان كريم عبد العزيز ، وتولي حسام مهمة الإنتاج الفني الكامل للمسلسل، وتم تصوير العمل بين مصر والسعودية ، ودارت أحداثه في إطار تاريخي.

جدير بالذكر أن حسام شوقي أشرف على إنتاج ما يقرب من 65 مسلسل منذ دخوله مجال الإنتاج الفني في 2008، وكان أول أعماله مسلسل “قلب ميت” بطولة الفنان شريف منير وغادة عادل و إخراج مجدي أبو عميرة.

آخر أعمال فتحي إسماعيل 

شارك فتحي إسماعيل في ما يقرب من 20 مسلسل أبرزهم: الحشاشين ، فرقة ناجي عطالله ، من أجل زيكو ، ضربة معلم.

 

 

تم نسخ الرابط