الناجي الوحيد من الحادث.. مي عمر تطلب الدعاء للمنتج تامر فتحي

مي عمر
مي عمر

مصرع ثلاث منتجين اليوم.. طلبت الفنانة مي عمر من متابعيها الدعاء بالشفاء العاجل للمنتج تامر فتحي الناجى الوحيد من حادث انقلاب سيارة ثلاث منتجين علي طريق الضبعة اليوم أثناء ذهابهم الي الساحل الشمالي.

وكتبت مي عمر عبر حسابها الرسمي على فيس بوك : رجاء الدعاء لتامر فتحي.. ربنا يشفيه و يقومه بالسلامه يا رب.

المنتج تامر فتحي

الحالة الصحية للمنتج تامر فتحي

وأشارت مي عمر من خلال منشورها إلى أن المنتج تامر فتحي ، هو الناجي الوحيد من الحادث المروري الذي وقع منذ قليل وأسفر عن مصرع المنتجين حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كامل علي طريق الضبعة .

وتم نقل تامر فتحي الي المستشفي في حالة خطرة وصعبة ، ويشتبه في كسر في القدم اليمني وجرح قطعي في الوجه واليدين وبعض الكدمات والسحجات ، والآن يمكث في المستشفي لتلقي العلاج اللازم والاطمئنان على صحته.

نعي نقابة السينمائيين  للمنتجين الثلاثة

حرصت نقابة السينمائيين بقيادة مسعد فودة على تقديم أخلص التعازي لهم ولاسرهم معلقة: ننعي ببالغ الأسى المصاب الجلل الذي تعرض له ثلاثة من أبناء مصر المخلصين والعاملين في المجال الفنى في حادث أليم نتج عنه وفاتهم وهم المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجى حسام شوقى، والمنتجان الفنيان بالشركة محمود كمال وفتحي إسماعيل، والذين توفوا اليوم الخميس، إثر تعرضهم لحادث مروع على طريق الضبعة ، وتقدم نقابة السينمائيين بخالص العزاء إلى أسر المتوفين سائلين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته.

 

 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط