في هذا الموعد.. إقامة عزاء للمنتجين الراحلين في مسجد الشرطة بالشيخ زايد

المنتجين الأربعة
المنتجين الأربعة

قرر أقارب المنتجين الراحلين، حسام شوقي المشرف العام على الإنتاج في شركة سينرجي، والمنتج الفني فتحي إسماعيل، والمنتج الفني محمود كمال، والمنتج الفني تامر فتحي، إقامة عزاءً لهم يوم الأحد المقبل، الموافق 4 أغسطس، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وذلك عقب صلاة المغرب، ومن المتوقع أن يحضر عدد كبير من نجوم الفن لتقديم واجب العزاء لهم، بعد وفاتهم أمس إثر حادث سير مروع على طريق الضبعة، نتيجة انقلاب السيارة بهم.

 

وقال مصدر طبي في تصريحات صحفية، إن المنتجين الأربعة كانوا عائدين من الساحل الشمالي على محور طريق الضبعة، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، ثم انقلبت بهم السيارة فجأة، مما أدى إلى احتراق الجثامين، ولم يتم بعد تحديد سبب الانقلاب، سواء كان بسبب اختلال عجلة القيادة أم زيادة السرعة، مؤكداً على أن التحقيقات جارية لمعرفة تفاصيل الواقعة، وفي السطور التالية يرصد الموجز معلومات عنهم.

تامر فتحي

 

وكان تامر فتحي، قد شارك كمنتج فني في أعمال عديدة مثل فيلم "شماريخ"، ومسلسلات "أعمل إيه"، "أحسن أب"، "القاهرة كابول"، "زي القمر"، كما عمل مشرفًا عامًا على الإنتاج في مسلسلي"ونحب تاني ليه"، و"الاختيار".

فتحي إسماعيل

 

أما فتحي إسماعيل، فقد بدأ مسيرته في عالم السينما في ديسمبر الماضي بفيلم "أنا وابن خالتي" الذي شارك في إنتاجه مع يوسف الطاهر، وكان من المقرر عرضه في دور العرض السينمائية  في شهر يناير المقبل.

حسام شوقي

 

وكان حسام شوقي، قد تواجد في حفل "الليلة السعودية المصرية"، الذي أقيم في دار الأوبرا المصرية في شهر فبراير الماضي، وهو الحفل الذي تم تنظيمه بواسطة هيئة الترفيه السعودية بالتعاون مع وزارة الثقافة المصرية.

المنتج محمود كمال


وكان المنتج محمود كمال، قد شارك في أعمال مميزة مع الزعيم عادل إمام، فقد كان يعمل مديرًا للإنتاج في عدة مسلسلات معه، مثل:"فرقة ناجي عطالله، العراف، عفاريت عدلي علام، مأمون وشركاة، صاحب السعادة، وأستاذ ورئيس قسم"، كما عمل أيضًا في أعمال أخرى منها:"ضرب نار، ضربة معلم، الونش، ضد مجهول، ورا كل باب في حدوتة رق الحبيب، وورا كل باب بحدوتة في عشق البنات".

 

اقرأ أيضًا:

لحق بأصدقائه الثلاثة.. وفاة المنتج تامر فتحي أثر حادث سير
 

حورية فرغلي وصناع فيلم "المدرسة" يعلنون الحداد لمدة 3 أيام
 

تم نسخ الرابط