قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل عمر أفندي

أحمد حاتم
أحمد حاتم

ينتظر عشاق الدراما مسلسل عمر أفندي للنجم أحمد حاتم والذي تم طرح البوسترات الترويجية له  حيث تم الانتهاء من تصويره منذ فترة، وسيتم طرحه خلال الأيام المقبلة، ومن خلال هذا التقرير يستعرض الموجز كل ما تريد معرفته عن المسلسل 

موعد عرض مسلسل "عمر أفندي"


أعلنت منصة شاهد عن عرض أولى حلقات "عمر أفندي" يوم 18 أغسطس. وقد كان المسلسل يحمل في البداية اسم "السرداب" قبل أن يستقر صناع العمل على طرحه بالاسم الحالي.

 قصة مسلسل "عمر أفندي"


تدور أحداث "عمر أفندي" في حقبة الأربعينيات، حيث يعيش أحمد حاتم قصة حب مع آية سماحة التي تلعب دور الراقصة زيزي. تلعب رانيا يوسف دور دلال، وهي صاحبة بنسيون ضمن العمل. المسلسل يندرج ضمن فئة الأعمال الاجتماعية الكوميدية الرومانسية ويتكون من 10 حلقات.

أبطال مسلسل "عمر أفندي"


يضم العمل مجموعة من النجوم إلى جانب أحمد حاتم، منهم:
- رانيا يوسف
- آية سماحة
- مصطفى أبو سريع
- محمد رضوان
- ميمي جمال
- محمود حافظ

المسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة. وقد أعلن أحمد حاتم عبر ستوري إنستجرام عن انتهاء تصوير المسلسل، ووجه الشكر لأبطال العمل وصناعه.

شكر وتقدير


كتب أحمد حاتم: "تم بحمد الله الانتهاء من رحلة طويلة وصعبة وممتعة، شكرًا لكل من ساهم في هذا العمل الصعب." وأضاف: "شكرًا لكل زمايلي الكبار الغاليين، وشكرًا لشركة بيست ميديا برودكشن على إنتاج مسلسل متعب وكبير من غير تقصير في أي حاجة، وشكرًا للمخرج العبقري المفأجاة أبو غزالة على الإخلاص والاجتهاد لآخر نفس ولحظة، يارب المسلسل يعجبكم إن شاء الله."

فيلم أحمد حاتم الجديد "الملحد"


ينتظر أحمد حاتم عرض فيلمه الجديد "الملحد" في دور العرض السينمائي يوم 14 أغسطس، ضمن موسم أفلام الصيف الجاري 2024. كان الفيلم قد تعرض للتأجيل لأكثر من مرة خلال الفترة الماضية.

قصة فيلم "الملحد"


يدور الفيلم في إطار اجتماعي تشويقي، حيث يناقش ظاهرة الإلحاد الديني في المجتمع. يلعب أحمد حاتم دور الدكتور يحيى، الذي يتمرد على أفكار والده ويعلن إلحاده، ويعيش قصة حب مع تارا عماد التي تلعب دور طبيبة.

 أبطال فيلم "الملحد"


الفيلم يضم مجموعة من النجوم البارزين، منهم:
- أحمد حاتم
- محمود حميدة
- حسين فهمي
- صابرين
- شيرين رضا
- تارا عماد
- الراحل مصطفى درويش
- أحمد السلكاوي

الفيلم من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج أحمد السبكي.

اقرأ أيضًا: 

قبل طرحه.. أبرز اللقطات على البرومو التشويقي لفيلم "الملحد"
 

 

تم نسخ الرابط