وداع مؤثر للمنتج تامر فتحي بحضور نجوم الفن وأحمد السقا ينهار أثناء مراسم التشييع

المنتج تامر فتحي
المنتج تامر فتحي

 

حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور صلاة جنازة المنتج تامر فتحي، التي أقيمت بعد صلاة الجمعة في مسجد الشرطة بالشيخ زايد. خيم الحزن على الجميع خلال صلاة الجنازة، التي شهدت حضوراً لافتاً من أبرز الشخصيات الفنية.

نجوم الفن يودعون تامر فتحي

توجه عدد كبير من الفنانين إلى مقابر العائلة في الفيوم لتوديع المنتج الراحل ، من أبرز الحضور في التشييع كان أحمد السقا، شيكو، طه دسوقي، نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، محمد العمروسي، بالإضافة إلى العديد من الفنانين الذين عبروا عن صدمتهم بفقدان تامر فتحي.

انهيار أحمد السقا 

ظهر الفنان أحمد السقا وهو يبدو غير قادر على الوقوف، مدعوماً من الفنان شيكو. انهار السقا أثناء وداعه للمنتج تامر فتحي بعد دفنه في مقابر العائلة بمحافظة الفيوم.

تفاصيل الصلاة والعزاء

شملت صلاة الجنازة حضوراً بارزاً من نجوم الفن مثل سلوى عثمان، أحمد السعدني، محمد سلام، منال الصيفي، أشرف زكي، محسن منصور، محمد عبد الرحمن، محمد علي رزق، مراد مكرم، مصطفى خاطر، أحمد فهمي، أحمد صلاح حسني، نور النبوي، كزبرة، عصام السقا، محمد سامي، مي عمر، أيتن عامر، وإيهاب فهمي.

استعدادات للعزاء

في نفس السياق، يستعد أهالي كفر الزيات بمحافظة الغربية لاستقبال عزاء المنتجين الراحلين حسام شوقي، فتحي إسماعيل، محمود كمال وتامر فتحي اليوم، حيث سيستقبلون واجب العزاء من الأهالي والأقارب.

 كما من المقرر أن يقام عزاء آخر بمحافظة القاهرة للأصدقاء ونجوم الفن يوم الأحد في مسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة المغرب.

تفاصيل الحادث الأليم

للإشارة، فقد رحل المنتجون حسام شوقي، فتحي إسماعيل، محمود كمال وتامر فتحي إثر حادث سير على طريق الضبعة. وكان الناجي الوحيد من الحادث هو تامر فتحي، الذي نقل إلى العناية المركزة في حالة حرجة وتوفي بعد منتصف الليل بعد أن توقف قلبه ثلاث مرات.

واقرأ أيضا 

في هذا الموعد.. إقامة عزاء للمنتجين الراحلين في مسجد الشرطة بالشيخ زايد

تم نسخ الرابط