الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 05:50 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

انفصالي عن تامر حسني كان مصيبة.. أبرز تصريحات بسمة بوسيل

بسمة بوسيل وتامر حسني
بسمة بوسيل وتامر حسني

تصدر اسم الفنانة بسمة بوسيل،تريند جوجل، وذلك بعدما كشفت لأول مرة عن الأسباب الأساسية وراء انفصالها عن والد أولادها الثلاثة النجم تامر حسني، وذلك خلال لقاءها أمس مع الإعلامية منى عبدالوهاب، في برنامجها ع المسرح.

تصريحات بسمة بوسيل

وقالت بسمة بوسيل، أنها انفصلت عن تامر حسني بسبب طبيعة عمله، قائلة:«احنا وصلنا لمرحلة مكناش بنعرف نتكلم، طبيعة شغل تامر كمان صعبة ودايما محتاجة مجهود، لكن اكتشفت إن المشكلة فيا أنا بتعلق جدا بالأشخاص، ودي أزمتي».


وأكدت بسمة بوسيل على أنها لجأت لله عز وجل، وأنها ذهبت ثلاثة مرات لتؤدي مناسك العمرة في عام واحد، مُضيفة :"كنت بجري على الكعبة واشتكي والحمد لله بقيت راضية".


وأوضحت بسمة بوسيل أن خطوة عودتها إلى طليقها الفنان تامر حسني سوف تتحقق قريباً، لافتة أنها بعد طلاقها تخلصت من أمور عديدة كانت تحدث لها ضغوطات في حياتها، لاسيما مع نمط حياة النجم تامر حسني، التي وصفتها بأنها متعبة جدًا.

بسمة بوسيل : مش سهل اتجوز نجم زي تامر حسني


وأكدت بسمة بوسيل أن زواجها من نجم مرتبط بأعمال عديدة مثل تامر حسني، لم يكن أمرًا ليس سهلًا نهائيًا، معلقة: «مش سهل أتجوز إنسان بحجم تامر ونجم بيمثل ويسافر وعندي 3 أولاد، كل ده كان كتير جدًا».


وأكدت بسمة بوسيل على أن الفنان تامر حسني يشغل مكانة خاصة ومهمة في قلبها، وأن التواصل بينهما مازال مستمراً حتى الآن، حيث يتابع تفاصيل حياتها ويستفسر عن أحوالها باستمرار، مؤكدة أن الطلاق كان صدمة قوية ومؤلمة بالنسبة لها، وكان أشبه بما يسمى بالـ"تروما"، أو بمعنى آخر "المصيبة".

اقرأ أيضًا:

مفاجأة.. بسمة بوسيل تكشف حقيقة عودتها لـ تامر حسني


حبها لـ تامر حسني أكبر من الغناء.. بسمة بوسيل تغازل طليقها بكلمات رومانسية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.