الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 08:57 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعليق تامر حسني علي إعلانه الجديد في رمضان 2024

تامر حسني
تامر حسني

حسم النجم تامر حسني الجدل المثار حول الهجوم القوي عليه، من متابعيه بسبب إعلانه الي احدي شركات المقاطعة الداعمة للكيان الصهيوني.

وكتب تامر من عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا :" مساء الخير عليكم، انا بقالي يومين بتابع اللي بيحصل، واحتراماً للجميع،، أنا بوضح حاجه بخصوص الإعلان ،، الأخير".

تعليق تامر حسني علي هجوم الجمهور بسبب إعلانه الجديد

وأستكمل تامر حسني رده قائلا: "اولاً، انا على قوة الشركة من سنتين، وقبل أي أحداث و ده مش اول اعلان ده ثالث اعلان في عقدي،، معلش احياناً الكلام عند بعض الناس، ويبقى سهل وتحديداً لما بيكون، وبدون علم بالعقود و بحيثيات الموضوع كله.

ثانياً:" أنا مضيت على عقد مكتوب، فيه ان الشركه مصريه ولها سجل تجاري، ضريبي مصري، منفصل والبند قدامكم، اهوه لصدق كلامي".

وكشف عن تفاصيل العقد قائلا: " ثالثاً؛؛ والاهم لاي حد بيشكك، في انتمائي للقضية الفلسطينية، وهقوله انا من 20 سنه وانا في ضهر القضية، ومش كلام واغاني بس لااا، وأنا روحت بنفسي معبر رفح اثناء الضرب، لمساندة اهالينا هناك بأكبر حملة، ومعتقدش في حد هيخاطر بحياته و يروح بنفسه معبر رفح اثناء الضرب، مجامله مثلاً.. ”

وانهى حديثه قائلا:"اخيراً.. انا لما قررت اكون الوجه الاعلاني للشركة من سنتين، لانه منتج مصري كل المصريين بيحبوه، والبطاطس من الفلاحة المصرية، وبيتباع في مصر بس، واتربينا عليه والأهم ان الشخص البسيط، يقدر يشتريه في ظل ظروفنا الاقتصادية، وأظن ده واضح في الإعلان، وده كان شعوري الشخصي إتجاه، الحملة وانا بمضيها، من سنتين؛ عشان كده كان واجب عليا التوضيح للجميع، و للّي مش واصله الصورة، بكل احترام، و شكراً لكل اللي ردوا عني، و هما مغمضين، حقيقي انتوا نعمة كبيرة من ربنا، الف شكر و رمضان كريم على الجميع".

هجوم الجمهور علي تامر حسني بسبب إعلانه الأخير

شن الجمهور هجوم حاد علي تامر حسني على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشاركته في إعلان فى رمضان لإحدي الشركات التي تدعم الكيان الصهيوني، التى تعتبر ضمن الشركات المقاطعة بعد أحداث 7 أكتوبر وما يحدث للأشقاء فى فلسطين، وظهر تامر في كوجه دعائي لها، وسبق وعبر تامر حسني توقف أعماله الفنية دعما للشعب الفلسطيني.

وانقسم الجمهور ما بين مؤيد ومعارض لتامر حسني فمنهم من انتقده ومنهم من قال إنه شخص حر فى قراراته.

تفاصيل إعلان تامر حسني الجديد

وظهر تامر حسني، في الإعلان وهو يقلد المسحراتي، كما أنه قدم أغنية راقصة تحتوي عدد من المشاهد من أجواء رمضان في الشارع المصري بمشاركة عدد من النجوم.

وتعرض تامر حسن لانتقادات، كثيرة من جمهور السوشيال، ميديا، حيث جاءت ردود أفعال، الجمهور على الإعلان كالتالي: «مقاطعة تامر حسني»، و«حرفيًا خيبة أمل»، و«تامر حسني error 404،.. أيه الإعلان ده يا نجم ما تطلعش منك».

الهجوم علي تامر حسني

كما كتبت أخرى: «قال وأنا بقلب كدا ساعة الفطار، لقيت إعلان مكنتش أتمنى أشوفه..، تامر حسني مدعي الأخلاق عامل إعلان شيبسي قد أى الفلوس بتغير يا ولاد.. قاطع ومتبقاش منافق».

اقرأ أيضًا:

سر تصدر تامر حسني للتريند.. اعرف التفاصيل

بحضور كامل العدد.. تامر حسني يتألق في أحدث حفل غنائي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.