الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 03:17 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
قبل زيارة وفد حماس للقاهرة غدا.. تفاصيل المقترح المصري الجديد لهدنة غزة وموقف إسرائيل وأمريكا أسعار العملات في بنك مصر اليوم الأحد 28-4-2024 حق سارة هشام فين؟.. القصة الكاملة لأزمة طالبة حاسبات حلوان «كانت مستميته على التريند».. ميار الببلاوي تهاجم بسمة وهبة بمنشور رسمي.. 5 و 6 مايو إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد العمال وشم النسيم الملانة ودق البصل والاستحمام في النيل.. عادات لا تعرفها عن شم النسيم صراع إنجليزي ألماني على ضم مدافع برشلونة في الميركاتو الصيفي تراجع أسعار البيض اليوم الأحد 28-4-2024 بعد حملة «خليه يمشش» ماذا بعد رفع دعم البنزين والكهرباء؟.. كواليس لقاء رئيس الوزراء بمديرة النقد الدولي في السعودية علاقته بفنانة تونسية شهيرة وقصة إدمانه.. أسرار في حياة نور الشريف وسبب طلاقه من بوسي نهاية الفرعون.. مصير محمد صلاح في ليفربول بعد مشادته مع كلوب نص تحقيقات وقرارات النيابة في واقعة مصرع عروسين قبل زفافهما بـ 24 ساعة بقنا

أول رد فعل من تامر حسني بعد إعلانه المشبوه لإحدي الشركات الداعمة لـ إسرائيل

تامر
تامر

إعلان تامر حسني الجديد رمضان 2024.. شن الجمهور هجوم حاد علي الفنان تامر حسنى على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشاركته في إعلان فى رمضان لإحدي الشركات التي تدعم الكيان الصهيوني، التى تعتبر ضمن الشركات المقاطعة بعد أحداث 7 أكتوبر وما يحدث للأشقاء فى فلسطين، وظهر تامر في كوجه دعائي لها.

تعليق تامر حسني علي إعلانه الجديد

والتزم تامر حسني الصمت، علي كم الانتقادات التي تعرض لها، بعد ظهوره في إعلانه الجديد رمضان 2024، حيث أنه سبق وعبر عن توقف أعماله الفنية دعما للشعب الفلسطيني.

وانقسم الجمهور ما بين مؤيد ومعارض لتامر حسني فمنهم من انتقده ومنهم من قال إنه شخص حر فى قراراته.

تفاصيل إعلان تامر حسني الجديد

وظهر تامر حسني، في الإعلان وهو يقلد المسحراتي، كما أنه قدم أغنية راقصة تحتوي عدد من المشاهد من أجواء رمضان في الشارع المصري بمشاركة عدد من النجوم.

وتعرض تامر حسن لانتقادات، كثيرة من جمهور السوشيال، ميديا، حيث جاءت ردود أفعال، الجمهور على الإعلان كالتالي: «مقاطعة تامر حسني»، و«حرفيًا خيبة أمل»، و«تامر حسني error 404،.. أيه الإعلان ده يا نجم ما تطلعش منك».

الهجوم علي تامر حسني

كما كتبت أخرى: «قال وأنا بقلب كدا ساعة الفطار، لقيت إعلان مكنتش أتمنى أشوفه..، تامر حسني مدعي الأخلاق عامل إعلان شيبسي قد أى الفلوس بتغير يا ولاد.. قاطع ومتبقاش منافق».

اقرأ أيضًا:

تامر حسني يتألق في أحدث جلسة تصوير له

تامر حسني يتصدر تريند يوتيوب بأغنيته الجديدة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.