الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 03:13 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
قبل زيارة وفد حماس للقاهرة غدا.. تفاصيل المقترح المصري الجديد لهدنة غزة وموقف إسرائيل وأمريكا أسعار العملات في بنك مصر اليوم الأحد 28-4-2024 حق سارة هشام فين؟.. القصة الكاملة لأزمة طالبة حاسبات حلوان «كانت مستميته على التريند».. ميار الببلاوي تهاجم بسمة وهبة بمنشور رسمي.. 5 و 6 مايو إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد العمال وشم النسيم الملانة ودق البصل والاستحمام في النيل.. عادات لا تعرفها عن شم النسيم صراع إنجليزي ألماني على ضم مدافع برشلونة في الميركاتو الصيفي تراجع أسعار البيض اليوم الأحد 28-4-2024 بعد حملة «خليه يمشش» ماذا بعد رفع دعم البنزين والكهرباء؟.. كواليس لقاء رئيس الوزراء بمديرة النقد الدولي في السعودية علاقته بفنانة تونسية شهيرة وقصة إدمانه.. أسرار في حياة نور الشريف وسبب طلاقه من بوسي نهاية الفرعون.. مصير محمد صلاح في ليفربول بعد مشادته مع كلوب نص تحقيقات وقرارات النيابة في واقعة مصرع عروسين قبل زفافهما بـ 24 ساعة بقنا

هاشتاج مصطفى شعبان يتصدر تريند ”إكس” في السعودية والأول عالميًا

مصطفي شعبان وعبد العزيز مخيون
مصطفي شعبان وعبد العزيز مخيون


واصل الفنان مصطفى شعبان تألقه خلال الموسم الرمضاني الحالي من خلال مسلسل "المعلم" والذي يذاع يوميًا بمشاركة كوكبة من النجوم.

وتصدر هاشتاج مصطفي_شعبان تريند موقع "إكس" في السعودية، كما احتل المرتبة الأولى عالمياً، خلال الساعات الأخيرة، مع اقتراب بدء النصف الثاني من شهر رمضان.

تعليقات الجمهور علي مسلسل المعلم

وجاءت تعليقات المتابعين ما بين الإشادة بأداء" شعبان" السلسل والبسيط والقريب لشريحة كبيرة من الجمهور، فضلًا عن إتقانه دور المعلم ومنافسته لكبار التجار ضمن أحداث المسلسل.

واستطاع شعبان أن يخطف الأنظار منذ بداية عرض المشاهد الأولى للمسلسل، والذي ُيعرض على عدد من القنوات الفضائية بينها الحياة والرشيد العراقية و SBC السعودية.

أحداث مسلسل المعلم لـ مصطفي شعبان

تدور أحداث مسلسل المعلم في إطار شعبي، بطولة النجم مصطفي شعبان والذي يظهر خلال أحداث المسلسل بشخصية تاجر سمك في أحد الأسواق، ويدخل خلال الأحداث في صراعات كثيرة مع كبار التجار.

يمر والد النجم مصطفي شعبان في مسلسل المعلم بأزمة مالية بسبب سرقة أمواله من المنافسين له، ما يتسببون له في الكثير من الخسائر، وهو الأمر الذي يدفع مصطفى شعبان بطل العمل للانتقام لوالده الذي دخل السجن.

تصاعد أحداث مسلسل المعلم لـ مصطفي شعبان

ومع تصاعد الأحداث في مسلسل المعلم رحلة صعوده ويتفانى في التحقيق بحثًا عن الخائن الذى تسبب في انهيار تجارة والده وسجنه وسرقة أمواله ولأن الجميع في دائرة الشك، تتسع دائرة الانتقام الذى تنطبق عليه مقولة كن حريصًا وأنت تصارع الوحوش حتى لا تصبح واحدا منهم.

المسلسل من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضًا:

رمضان 2024.. مواعيد عرض مسلسل المعلم لـ مصطفي شعبان

تفاصيل مسلسل المعلم وموعد عرضه والقنوات الناقلة له

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.