الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 09:14 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

”اللوكيشن ولع” جودر وشادر السمك والمزاريطة.. تفاصيل حرائق في ديكورات مسلسلات رمضان

المعلم وجودر والكبير
المعلم وجودر والكبير

تعرضت ديكورات مسلسلات اعمال دراما هذا العام لصعوبات كبيرة، ومنها اندلاع النار في أكثر من لوكيشن، ومنهم مؤخرا مسلسل جودر للنجم ياسر جلال ومسلسل المعلم للنجم مصطفي شعبان ومسلسل الكبير اووي الجزء الثامن للنجم أحمد مكى.

حريق لوكيشن مسلسل جودر للفنان ياسر جلال

تعرض لوكيشن تصوير مسلسل جودر للنجم ياسر جلال، لحريق هائل، أثناء تصويرهم اليوم للمشاهد المتبقية، داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، وحدث الحريق وقت الظهر.

وفقًا للشهود العيان، اندلع الحريق في أحد أقسام الديكور المخصصة للتصوير، وامتدت النيران بسرعة مما أثار حالة من الهلع بين فريق العمل، وفور وقوع الحادث، تم استدعاء رجال الإطفاء الذين وصلوا سريعًا للسيطرة على الحريق المتزايد، و لم يتم الإبلاغ عن أي إصابات أو خسائر بشرية.

أبطال مسلسل جودر

المسلسل بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، وليد فواز، ياسمين رئيس، وفاء عامر، تارا عماد، جيهان الشماشرجي، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، فتوح أحمد، مايان السيد، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاجي، ياسر الطوبجي، أحمد فتحي، أيتن عامر، محمد علي رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادى مهنى، والعمل من تأليف أنور عبدالمغيث، وإنتاج شركتى ميديا هب للمنتج سعدي جوهر، وأروما لمالكها المنتج تامر مرتضى، ومن إخراج إسلام خيري.

حريق مسلسل المعلم للنجم مصطفي شعبان

وسبق ونشب حريق في الديكور الخاص بمسلسل المعلم منذ ايام قليلة، في استوديو الأهرام وذلك في منطقة الجيزة، بعد الانتهاء من تصوير اغلب مشاهد العمل.

وكشف محمد الشواف مؤلف مسلسل المعلم للفنان مصطفي شعبان عبر حسابه على فيس بوك تفاصيل الحادث قائلا: استوديو تصوير مسلسل المعلم اتحرق بالكامل، حريق هائل، يلتهم ستوديو الأهرام، لا حول ولا قوة، إلا بالله، يارب، لطفك يارب.

وتتضمن ديكورات مسلسل المعلم للفنان مصطفي شعبان مباني خشبية هي "سوق السمك" الذي تجري فيه أغلب الأحداث، لذا كانت انتشار النيران فيه سريعا، لتضمنها علي أخشاب كثيرة.

سيارت الإطفاء تسيطر علي حريق استوديو الأهرام

ومن جانبها دفعت مديرية أمن الجيزة، بـ 20 سيارة إطفاء وخزانات، مياه للسيطرة، على الحريق، وقامت بإخلاء عدة عقارات سكنية، مجاورة، وقطع إمدادات الغاز والكهرباء، حتى نجحت في السيطرة على الحريق، وبدأت أعمال تبريد المنطقة.

وطمأن المخرج مرقس عادل لمسلسل المعلم للنجم مصطفي شعبان، وقال أن الحريق نشب، بعد انتهاء التصوير، ولذا كل العاملين في المسلسل بخير، واضح مصدر من داخل العمل أنه حتى الآن غير واضح سبب نشوب الحريق، وهو عكس ما تردد، عن اندلاع الحريق بسبب مشهد، انفجار سيارة تم تصويره، في مسلسل المعلم للنجم مصطفي شعبان، وبدات النيابة التحقيقات لمعرفة، أسباب الحريق.

أبطال مسلسل المعلم مصطفى شعبان

ويشارك في مسلسل المعلم مع النجم مصطفي شعبان كل من، أحمد فؤاد سليم، وسارة نور، ومحمد العمروسي، ومحمود الليثي، وهاجر أحمد، وسهر الصايغ، سلوى خطاب، وعبدالعزيز مخيون، انتصار، ومنذر رياحنة، وأحمد بدير، وأحمد عبدالله محمود، وأسامة الهادي، وطارق النهري، ومصطفى حشيش، ولبنى ونس، ومفيد عاشور، وعلاء زينهم، وغيرهم من النجوم من أخرج مرقس عادل.

حريق مسلسل الكبير اوي للنجم أحمد مكي

تعرض لوكيشن تصوير مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن لوكيشن المزاريطة بالتحديد لحريق هائل، حدث داخل أحد المزارع، الموجودة في منطقة المنصورية التابعة لمنشأة القناطر بالجيزة، وعلى الفور ذهبت قوات الحماية المدنية لمعاينة مكان الحريق على الفور، ويقوم رجال الأطفاء حالياً بإخماده ومحاولة السيطرة عليه.

واستعانت قوات الحماية المدنية بمجموعة من سيارات الإطفاء وتم تطبيق كردون أمني في موقع الحريق، كمحاولة لمنع النيران من الوصول للأماكن المجاورة، ومن أجل السيطرة عليه.

وكانت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، قد تلقت منذ قليل إنذاراً من غرفة العمليات يؤكد نشوب حريق في مزرعة شجر ونخل يمتلكها النجم أشرف عبد الباقي، فهرعت سيارات الإطفاء بعدها لمكان الحريق.

أبطال مسلسل «الكبير أوي 8»

المسلسل بطولة، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، رحمة احمد، ليلي عز العرب، مصطفى غريب،مصطفى أبوسريع، وغيرهم ومجموعة من النجوم كضيوف شرف، والعمل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج تامر مرسي، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان 2024 عبر قنوات ON، Cbc، الحياة، dmc، بجانب عرضه على منصة Watch it.

اقرأ المزيد

مسلسل المعلم يتصدر مواقع التواصل بعد حريق ستوديو الأهرام

انتقام طائفة الحشاشين.. أسرار خفية وراء أسباب حريق استوديو الأهرام| صور وفيديو

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.