الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 03:27 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
قبل زيارة وفد حماس للقاهرة غدا.. تفاصيل المقترح المصري الجديد لهدنة غزة وموقف إسرائيل وأمريكا أسعار العملات في بنك مصر اليوم الأحد 28-4-2024 حق سارة هشام فين؟.. القصة الكاملة لأزمة طالبة حاسبات حلوان «كانت مستميته على التريند».. ميار الببلاوي تهاجم بسمة وهبة بمنشور رسمي.. 5 و 6 مايو إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد العمال وشم النسيم الملانة ودق البصل والاستحمام في النيل.. عادات لا تعرفها عن شم النسيم صراع إنجليزي ألماني على ضم مدافع برشلونة في الميركاتو الصيفي تراجع أسعار البيض اليوم الأحد 28-4-2024 بعد حملة «خليه يمشش» ماذا بعد رفع دعم البنزين والكهرباء؟.. كواليس لقاء رئيس الوزراء بمديرة النقد الدولي في السعودية علاقته بفنانة تونسية شهيرة وقصة إدمانه.. أسرار في حياة نور الشريف وسبب طلاقه من بوسي نهاية الفرعون.. مصير محمد صلاح في ليفربول بعد مشادته مع كلوب نص تحقيقات وقرارات النيابة في واقعة مصرع عروسين قبل زفافهما بـ 24 ساعة بقنا

بعد حريق شادر السمك.. مواعيد عرض الحلقة السادسة من مسلسل المعلم لـ مصطفي شعبان

مصطفي شعبان
مصطفي شعبان

تصدر اسم مسلسل المعلم للنجم مصطفي شعبان مؤشرات البحث بعد نشوب حريق في الديكور الخاص به، باستوديو الأهرام وذلك في منطقة الجيزة، بعد الانتهاء من تصوير اغلب مشاهد العمل.

تفاصيل حريق لوكيشن مسلسل المعلم

وكشف محمد الشواف مؤلف مسلسل المعلم للفنان مصطفي شعبان عبر حسابه على فيس بوك تفاصيل الحادث قائلا: "استديو تصوير مسلسل المعلم اتحرق بالكامل، حريق هائل، يلتهم ستوديو الأهرام، لا حول ولا قوة، إلا بالله، يارب، لطفك يارب".

وتتضمن ديكورات مسلسل المعلم للفنان مصطفي شعبان مباني خشبية هي "سوق السمك" الذي تجري فيه أغلب الأحداث، لذا كانت انتشار النيران فيه سريعا، لتضمنها علي أخشاب كثيرة.

سيارت الإطفاء تسيطر علي حريق استوديو الأهرام

ومن جانبها دفعت مديرية أمن الجيزة، بـ 20 سيارة إطفاء وخزانات، مياه للسيطرة، على الحريق، وقامت بإخلاء عدة عقارات سكنية، مجاورة، وقطع إمدادات الغاز والكهرباء، حتى نجحت في السيطرة على الحريق، وبدأت أعمال تبريد المنطقة.

وطمأن المخرج مرقس عادل لمسلسل المعلم للنجم مصطفي شعبان، وقال أن الحريق نشب، بعد انتهاء التصوير، ولذا كل العاملين في المسلسل بخير، واضح مصدر من داخل العمل أنه حتى الآن غير واضح سبب نشوب الحريق، وهو عكس ما تردد، عن اندلاع الحريق بسبب مشهد، انفجار سيارة تم تصويره، في مسلسل المعلم للنجم مصطفي شعبان، وبدات النيابة التحقيقات لمعرفة، أسباب الحريق.

المشاهد المتبقية من مسلسل المعلم

يذكر أن فريق عمل مسلسل المعلم للنجم مصطفي شعبان لم ينتهي من التصوير ويتبقى أيام قليلة من التصوير، حيث سبق، وأعلنوا أنهم سينتهون، من التصوير في منتصف شهر رمضان، ولم يكشف مخرج المسلسل، بعد كيف سيتم تجاوز الأزمة، خاصة أن أغلب المشاهد تدور في شادر السمك، الذي تم بناؤه خصيصا للعمل والتهمته النيران بالكامل ويعرض المسلسل يوميا.

مواعيد عرض مسلسل المعلم

وتعرض الحلقة السادسة من العمل اليوم علي قناة الحياة في الأوقات التالية:

  • عرض أول في الساعة: 9:45 مساء
  • إعادة أولى في الساعة: 1:30 صباحا
  • إعادة ثانية في الساعة: 6:45 صباحا
  • إعادة ثالثة في الساعة: 10:30 صباحا
  • إعادة رابعة في الساعة: 4:30 مساء

وعلى قناة sbc يعرض مسلسل المعلم للنجم مصطفي شعبان في الساعة 11 مساء.

وعلى قناة الشارقة يعرض مسلسل المعلم للنجم مصطفي شعبان في الساعة 10:30 مساء.

أبطال مسلسل المعلم مصطفى شعبان

ويشارك في مسلسل المعلم مع النجم مصطفي شعبان كل من، أحمد فؤاد سليم، وسارة نور، ومحمد العمروسي، ومحمود الليثي، وهاجر أحمد، وسهر الصايغ، سلوى خطاب، وعبدالعزيز مخيون، انتصار، ومنذر رياحنة، وأحمد بدير، وأحمد عبدالله محمود، وأسامة الهادي، وطارق النهري، ومصطفى حشيش، ولبنى ونس، ومفيد عاشور، وعلاء زينهم، وغيرهم من النجوم من أخرج مرقس عادل.

اقرأ أيضًا:

كلاكيت رابع مرة.. المعلم لـ مصطفى شعبان يحتل تريند إكس

بعد دقائق من عرض الحلقة الثالثة.. مسلسل المعلم يتصدر التريند

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.